تابي تتشارك مع شي إن أكبر تجار التجزئة الإلكترونية للأزياء

تابي تتشارك مع شي إن أكبر تجار التجزئة الإلكترونية للأزياء

أعلنت تابي، الشركة الرائدة في تقديم خدمة “اشتر الآن، ادفع لاحقاً” بمنطقة الشرق الأوسط، اليوم عن عقد شراكة مع “شي إن” (SHEIN)، الموقع الإلكتروني العالمي لبيع الأزياء، بهدف توفير خيارات دفع مرنة للعملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات. وأصبح بإمكان عملاء “شي إن” التسوق وتقسيم قيمة مشترياتهم عبر تابي على أربع دفعات شهرية بدون أي فائدة أو رسوم. بالإضافة إلى الحصول على خصم إضافي بنسبة 5% عند إتمام عملية الدفع عبر تابي من خلال تطبيق شي إن. وستمكن هذه الشراكة قاعدة متسوقي “شي إن” الضخمة في السعودية والإمارات من شراء المنتجات المفضلة لديهم في الوقت الذي يريدونه، والدفع بمرونة وسهولة عبر خدمة تابي.

 

وقال بويي لوي مدير قسم المبيعات والتسويق في “شي إن” الشرق الأوسط: “نعمل بشكل مستمر لإيجاد أفضل الطرق التي تساعد على تحسين تجربة العملاء والارتقاء بها. ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تقديم المزيد من الحلول التي تمكن عملائنا من الاستمتاع بعملية التسوق، دون القلق من عملية الدفع. “

 

من جانبه، قال حسام عرب، مؤسس تابي والمدير التنفيذي:” تتحد أهدافنا في تابي مع شي إن في سعينا الدائم من أجل تمكين المتسوقين من الحصول على كافة احتياجاتهم دون أي قيود، وهذا ما تسعى إليه “شي إن” أيضاَ من خلال توفير أزياء عصرية تنساب جميع المتسوقين حول العالم. نحن فخورون بالتعاون مع “شي إن” في المنطقة، ونتطلع إلى المزيد من العمل المشترك في المرحلة القادمة”.

 

تقوم تابي، المزود الرائد في الشرق الأوسط لخدمة “اشتر الآن، ادفع لاحقاً”، بتسهيل رحلة التسوق في متاجرك المفضلة، ويجعل منها تجربة مجزية ومليئة بالمكافآت، حيث تتيح تابي لمستخدميها بالاستمتاع بالأشياء التي يرغبون في شرائها على الفور ودفع ثمنها على دفعات آجلة ميسرة دون فوائد أو رسوم، مما يمكنهم من التحكم بمصاريفهم بشكل أفضل ويعزز قوتهم الشرائية بشكل مسؤول ومرن، ويؤكد على التزام تابي في ضمان أفضل تجربة تسوق في المتجر وعبر الإنترنت.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author