عشيق وخائنة يقتلان زوج مغدور بخطة جهنمية

عشيق وخائنة يقتلان زوج مغدور بخطة جهنمية

كشفت السلطات السورية تفاصيل جريمة مروعة في حمص، راح ضحيتها رجل على يد عشيق زوجته، والذي أعد خطة معها لتنفيذ الجريمة والاستحواذ على ثروة الضحية.

وذكرت وزارة الداخلية السورية في بيان أن بلاغا ورد إلى مركز الشرطة يفيد بالعثور على جثة رجل مصابا ببضع طعنات بسكين في رقبته داخل منزله، فيما تم إسعاف زوجته إلى مستشفى خاص بعد إصابتها ببضع طعنات أيضا، إذ ادعت دخول 6 أشخاص مجهولين إلى المنزل وقتل زوجها ومحاولة قتلها وسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي.

وأضاف البيان أنه إثر تحريات مكثفة، حامت الشبهات حول الزوجة، إذ تبين بعد التحقيق معها أن هناك علاقة غرامية بين الزوجة وقريبها المتواري عن الأنظار، وأنها اتفقت معه على الحصول على ثروة زوجها بأي وسيلة، واتفقت عبر تطبيق واتس اب على ذلك، فأعلمها أنه سيحضر برفقة شخصين آخرين لسرقة المبالغ المالية وقتل زوجها.

وتابع البيان أنه وأثناء خروج الزوج من منزله لأداء صلاة الفجر، دخل القريب برفقة شخص آخر إلى المنزل، وأعلم الزوجة أن هناك شخصا ثالثا يراقب زوجها، وعند عودة الزوج قام بإدخاله بالقوة إلى إحدى الغرف، ووضع قطعة قماش على فم الزوجة وكبل يديها برباط بلاستيكي، وبدأ بالصراخ عليها ليوحي أنها ضحية، وطلب منها أن تدله على مكان الخزنة فأشارت إلى مكانها، وعقب ذلك، قام الجاني بفتح الخزنة وسرقة محتوياتها، ثم اقتاد الزوج إلى الحمام وقتله.

وعاد الجاني إلى الزوجة وفك وثاقها، وطعنها بضع طعنات في جسدها ووضع رأسها بوعاء ماء بعد أن رماها على الأرض في محاولة لإبعاد الشبهات عنها.

يمكنك أيضا قراءة More from author