إطلاق موقع TAMANNA لتسوّق أحدث صيحات الموضة على الإنترنت

قطع التسوّق الإلكتروني في الكويت أشواطًا مع إطلاق موقع tamanna.com. حان وقت اكتشاف تشكيلة ولا أروع مختارة من أهمّ الماركات العالمية في وجهة تسوّق واحدة مع خدمة تسليم سريعة! يطرح الموقع أحدث صيحات الموضة والجمال للنساء والرجال والصغار.

 

من المرتقب أن ترتقي شركة “تمنى”، وهي شركة صاعدة احتضنتها مجموعة الشايع، بتجربة التسوّق الإلكتروني في الكويت، إذ تُتيح للعملاء تصفّح وتسوّق تشكيلة مختارة من ماركات الموضة والجمال وأسلوب الحياة المفضّلة لديهم، بما في ذلك الماركات المحبوبة مثل أمريكان إيجل، وفوت لوكر، وذا بودي شوب، وڤيكتوريا سيكريت، ونكس، ومذركير.

 

يطرح موقع تمنى نفسه كبارقة أمل تواكب التطوّر وتسعى إلى تلبية الطلب المحلي. يتشارك خبراء الموضة والجمال على الموقع أحدث الصيحات والأخبار ونصائح تنسيق الأزياء. انطلاقًا من مواكبة الصيحات الموسمية ومبادئ الشمولية وتقبُّل الجميع والسماح لكل شخص بالتعبير عن شخصيّته، يُجدّد تمنى دائمًا المعروضات على الموقع ويتفاعل مع العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي ومقالات الموضة على الموقع.

 

يُضفي الموقع معنًى جديدًا إلى “قائمة التمنيّات في عالم الموضة والجمال”. يلتزم تمنى بالاهتمام بالعميل أوّلًا، فيقدّم خدمة ممتازة لا يُعلى عليها إلى جانب تشكيلة متنوّعة ومتجدّدة دائمًا من السلع لإتاحة كل ما هو جديد دائمًا وإرضاء كافّة الأذواق.

 

يهدف موقع تمنى إلى رفع معايير التسوّق الإلكتروني في الكويت، والوفاء بالوعد الذي قطعه أمام عملائه بتحقيق أمنياتهم.

 

ولأنّ الموقع حريص على راحة عملائه، يُمكنهم الاختيار بين خدمة استلام مُشترياتهم من مركز الاستلام في مجمّع الأفنيوز من سيّارتهم، أو خدمة التسليم في اليوم التالي – ويحقّ لهم استبدال المشتريات أو إعادتها خلال 30 يومًا. خدمة لفّ الهدايا مجانية، فيما فريق خدمة العملاء على أهبّة الاستعداد دائمًا لتقديم تجربة تسوّق سلسة.