عطر فلفت بلاك باتشولي من Dolce&Gabbana Beauty

  • منذ سنة واحدة
  • / مشاهدات : 30
  • جمال
عطر فلفت بلاك باتشولي من Dolce&Gabbana Beauty

تقدّم “دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty عطر “فلفت بلاك باتشولي” Velvet Black Patchouli، أحدث إصدار أضيف إلى المجموعة المخملية Velvet Collection – دعوة حصرية إلى عالم “دومينيكو دولتشي” Domenico Dolce و”ستيفانو غابانا” Stefano Gabbana. ينضم عطر “فلفت بلاك باتشولي”  Velvet Black Patchouli إلى عائلة الخلطات الشرقية، ويروي قصّة إيطاليا وأبوابها المفتوحة على الشرق، وهو احتفال شمّي بانصهار الشرق والغرب. يرمز الباتشولي إلى هذا التبادل الثري للثقافات، ويذكّر بالوقت الذي وصلت فيه البضائع الثمينة من الشرق إلى شواطئ إيطاليا، مشبعة برائحتها الغامضة. هذا المكوّن الثمين، الذي كان يُحتفل به سابقًا في المجموعة المخملية Velvet Collection، عزيزٌ جدًا على المُصمّميْن، ويشكّل الآن الأساس لتُحفة عطرية جديدة ذات توقيع شرقي غني.

العطر

من أجل ابتكار عطر “فلفت بلاك باتشولي”  Velvet Black Patchouli، المصنوع من أجود مواد الخام، تعاون “رودريغو فلورس-رو” Rodrigo Flores-Roux، صانع العطور الشهير الذي عمل على أول عطور للمجموعة المخملية Velvet Collection التي تمّ إطلاقها عام 2011. العطر الخشبي- الشرقي هو تركيبة معقّدة، تمزج زيت الباتشولي الخشبي الغني مع المريمية العطرية، والنغمة الفاكهية التي تمنحها نبتة العرقسوس (دافانا) البلسميّة لتوليف رائحة غامضة تحاكي المزيج الفريد بين الثقافات المختلفة في إيطاليا.

المكوّنات

يفتتح العطر بنغمات عُلوية من المستخلصات الفاكهيّة- البلسمية لزيت العرقسوس الهندي الذي يمتزج مع برتقال تاروكّو الماوردي المنعش المستخرج من صقلّية، تقابله طبقات  من المكوّنات الطبيعية الجافة لخلاصة ورق البردي الهندي. تعزّز المريميّة العطرية قلب العطر، وتُثمر  جودتها الزهرية- الفاكهية أمام النغمات الناعمة للمسك الحلو ولمسات التبغ. تُغني بذور الكزبرة الفلفلية والنفحات الثرية للورد البلغاري عبق المريمية. ثم يأتي توقيع العطر – الباتشولي الخشبي الغني مع لمسات من النغمات التابلية والدخانية الخفيفة تتحد مع خلاصة القستوس (القريضة) الإسبانية التي تضفي رائحة دافئة، جافة، وراتنجية على الرائحة. أما القاعدة فمعزّزة بحبوب التونكا الفنزويليّة، ومكوّنات الفانيليا والكراميل التي تترك أثرًا حلوًا طويل الثبات على البشرة.

التوضيب

تتشارك قارورة العطر في الصورة الظلية المميّزة للمجموعة المخملية Velvet Collection، وهي قارورة زجاجية ثقيلة، لا لبس فيها، متوّجة بغطاء مخملي مزيّن بالذهب. بالنسبة إلى عطر “فلفت بلاك باتشولي” Velvet Black Patchouli، فإن هذا الشكل الكلاسيكي مغلّف باللون الأسود الداكن، ما يثير الغموض السرّي للعطر في الداخل. لوحة ذهبية منقوشة تضع اللمسة النهائية على القارورة الموضّبة بشكل فاخر داخل علبة سوداء من المخمل الثمين.

كلمات مفتاحية

Dolce&Gabbana Dolce&Gabbana Beauty فلفت بلاك باتشولي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا