Cartier تكشف تجربة تفاعلية تحتفي بالپانتير في الرياض

Cartier تكشف تجربة تفاعلية تحتفي بالپانتير في الرياض

كشفت كارتييه Cartier عن ركن جديد يحتفي برمزها المميّز، الپانتير، في العاصمة السعودية الرياض؛ حيث يهدف هذا الركن المؤقت، الكائن في’سنتريا مول‘ بالرياض، إلى إتاحة تجربة غامرة تسلط الضوء على تراث الپانتير كمصدر إلهام للتصاميم المبتكرة على مدى عقود طويلة، وذلك في خطوة تُؤكد التزام الدار بجمهورها المحلي وتعزّز علاقتها بالمملكة العربية السعودية ككل.

 

وتستقبل هذه التجربة الزوار في نفق مذهل لتطالعهم مشاهد فيديو على شاشات ممتدة من الأرضية إلى السقف تروي قصة الپانتير منذ انطلاقها للمرة الأولى عام 1914، وذلك مع تعريفهم على مبدعة هذه الجوهرة الفريدة، جين توسان، التي كانت تُلقّب بـ”لا پانتير”، وكانت من أهم أعلام الأناقة والذوق الرفيع في القرن العشرين بعد أن أرست مكانة الپانتير كرمز لكارتييه يشغل موقعاً خاصاً في تاريخ المجوهرات. وسيتعرف الزوار عن كثب على رحلة الپانتير والتغيّرات التي طرأت عليها مع مرور الوقت باستخدام تقنيات وأساليب مختلفة، لتُصبح في نهاية المطاف جوهرة عريقة يربو عمرها على قرن من الزمان.

 

وإلى جانب المعرض التفاعلي، كشفت الدار عن أحدث مجموعات ’پانتير كارتييه دو ماساي‘ حصرياً لأول مرة أمام عملائها في السعودية، حيث تتضمن المجموعة أساور وعقود رائعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، في تصاميم منحنية تنبثق من رأس پانتير منحوت بإتقان مذهل ومرصّع بعيون من الزمرد أو عقيق التسافوريت. ولا يقتصر الأمر على المجوهرات الفاخرة، حيث تنتظر الزوار كذلك مجموعة مختارة من القطع التي لا تقل تألقاً ورونقاً عن الپانتير ذاتها، وسيحظون بفرصة تجربة قطع متوفرة حصراً عبر هذه التجربة، بما فيها بطاقات بريدية مُصمّمة خصيصاً تتمحور حول حروف الأبجدية وتستعرض كل منها جانباً فريداً من إبداعات الپانتير.

 

كلمات مفتاحية

Cartier

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا