KIKO MILANO تقدّم فاونديشن يدوم طويلا

يعود مستحضر Unlimited من KIKO MILANO ليطلّ من جديد بصياغة أفضل من أيّ وقت مضى. فمع تركيبته الجديدة التي توفّر تغطية تدوم طويلاً حتّى 24 ساعة من دون المساومة على الراحة، يشكّل فاونديشن KIKO MILANO Unlimited Foundation المستحضر الأروع على الإطلاق الذي يمنحك بشرة خالية تماماً من الشوائب براحة فائقة. كما ترافقه البودرة السائبة غير اللامعة الجديدة Unlimited Longlasting Matte Loose Powder، ما يضمن لك أساساً ثابتاً لفترة طويلة جدّاً.

التركيبة الجديدة بالثبات الطويل

إنّ تركبية Unlimited Foundation المحدّثة قد اُعدّت لتوفير كلّ ما تتمنّينه من مستحضر فاونديشن. لذا، استعدّي لتختبري تغطية كاملة طيلة 24 ساعة وقواماً لا يلطّخ مع كلّ فوائد الفاونديشن الخفيف الوزن – أي الشعور الكريمي، الفائق الخفّة بشكل استثنائي والراحة التي تدوم فعلاً.

ودّعي الفاونديشن الذي يمنح شعوراً بالجفاف والاشتداد واستمتعي بقوام مخملي الملمس يوفّر تغطية غير لامعة، قابلة للتعزيز من متوسّطة إلى كاملة. طبّقيه على كامل الوجه باستخدام فرشاة الفاونديشن السائل Fluid Foundation Brush، موزّعة التركيبة على المناطق التي تحتاج إلى التغطية كالاحمرار، لمظهر متجانس بلون موحّد.

يأتي فاونديشن Ultimate Foundation بتشكيلة مؤلّفة من 21 لوناً، من اللون الوردي 1 Rose إلى الحيادي 10 Neutral، ويمكن استعماله بشكل مثالي مع البودرة السائبة غير اللامعة Unlimited Longlasting Matte Loose Powder لتغطية الشوائب والعيوب والحصول على مظهر مثالي يدوم طويلا.

كمّلي إطلالة Ultimate مع باقة KIKO MILANO من المستحضرات المجمّلة للبشرة. فيمكن تطبيق كونسيلر Universal Stick Concealer فوق العيوب والشوائب لتغطية كريمية تدوم حتّى 24 ساعة، وتوزعيه تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء.

البودرة الجديدة المذهلة

لتثبيت الفاونديشن المطبّق، استخدمي البودرة السائبة غير اللامعة الجديدة Unlimited Longlasting Matte Loose Powder، وهي البودرة النهائية المثالية، التي لم يسبق لها مثيل. فهي فائقة الخفة إنّما مزيلة للّمعان، بقوام ذروري للغاية يُوزّع بدون ترك أيّ أثر ويحافظ على إطلالتك طيلة 8 ساعات. استعملي فرشاة البودرة السائبة Velvet Veil Loose Powder Brush لتطبيقها على أكثر المناطق لمعاناً في الوجه مثل الأنف والذقن كالخطوة الأخيرة في إعداد الأساس، للحرص على منحك إطلالة خالية من الشوائب طوال اليوم مهما كان حافلاً.

اللمسات النهائية

طبّقي بلاش Unlimited Blush على تفاحتيْ خدّيك لإضفاء لون ناعم وطبيعي على وجهك ثمّ ثبّتي إطلالة مكياجك برشّة من الرذاذ المنعش Prime & Fix Refreshing Mist، ما يجعلها تدوم لفترة أطول.

استعدّي للتألّق بإطلالة رائعة مع فاونديشن عالي الأداء يدوم اليوم بطوله. تمتّعي بمكياج مثالي، استخدمي Unlimited.

يمكنك أيضا قراءة More from author