مطعم وكافيه Parlour Boutique يقدم عروضاً للاحتفال بعيد الفطر السعيد

كشف مطعم وكافيه Parlour Boutique عن مجموعة جديدة من الأصناف الشهية والمستوحاة من المطبخ الفرنسي والمتوسطيّ بمناسبة عيد الفطر السعيد، بعد الإقبال الكبير الذي شهدته أطباق الحلويات التي أطلقها احتفاءً بشهر رمضان المبارك. وسيتيح المطعم الشهير لعملائه إضفاء لمسةٍ باريسيةٍ على موائدهم الاحتفالية خلال العيد مع خدمة التوصيل إلى المنزل، للاستمتاع بنكهات استثنائية ترضي مختلف الأذواق.

 

ويقدّم المطعم الفرنسي مجموعتين محدودتي الإصدار من الأصناف الحلوة والمالحة، والمعدة على الطريقة المنزلية، بسعر 380 درهم إماراتي للواحدة أو 750 درهم إماراتي للمجموعتين، ليتيح لعملائه تذوق أشهى النكهات الطازجة بعد توصيلها مباشرةً من مطبخ المطعم إلى موائدهم الاحتفالية. وبسبب الطلب الكبير على هذه الأصناف خلال تجمعات العيد، يقدّم المطعم عرضاً مميزاً على كل مجموعة يُعاد شراؤها في اليوم التالي مقابل 350 درهم إماراتي فقط.

 

وتجمع تشكيلة المأكولات المالحة الخاصّة بالعيد بين أطباقٍ شرق أوسطية تقليدية وأُخرى مستوحاةٍ من المطبخ الفرنسي الأصيل. ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بأصنافهم المفضلة مثل مقبلات الحمص الصغيرة ولفائف الفلافل الشهية، بالإضافة إلى الجبنة ولفائف البيض الشهية والكرواسان المحشو بالبيض المخفوق.

 

أما عشاق الحلويات، فسيتمكنون من تذوق مجموعة Parlour Boutique المعدّة خصيصاً بمناسبة العيد السعيد، والتي تضمّ تشكيلةً من المعجنات الفرنسية المشهورة مثل كيك فكتوريا وأوبرا التوت البري وسويس رول المندرين وكيك العسل وبروانيز الشوكولاتة وماكرون الماتشا.

 

ويقدّم Parlour Boutique لعملائه فرصة الاستمتاع بتجربةٍ فريدةٍ وتذوق المأكولات المميزة خلال العيد السعيد، ويدعوهم لمتابعة موقعه الإلكتروني لمزيدٍ من العروض الخاصّة بهذه المناسبة.