“جلسة فلسفة” بودكاست حواري جديد من مجلة هي بالتعاون مع ري جوزيف

"جلسة فلسفة" بودكاست حواري جديد من مجلة هي بالتعاون مع ري جوزيف

أطلقت مجلة “هي” مجلة المرأة العربية الأولى، أول سلسلة بودكاست حواري فكري إبداعي وثقافي بعنوان “جلسة فلسفة” مع رائدة الأعمال السعودية “ري جوزيف”.

مجلة هي تطلق بودكاست جلسة فلسفة

وتهدف الخطوة إلى تناول قضايا المجتمع والشباب في السعودية بأسلوب عصري، ويبث البودكاست أسبوعيا على منصات مجلة “هي”، على برامج البودكاست Apple وSpotify وSoundCloud وDeezer وGoogle Podcasts..

ويطرح بودكاست “جلسة فلسفة” المؤلف من ثماني حلقات، مواضيع وآراء وأفكار مختلفة من منظور عصري مواكب للتغييرات الحاصلة اجتماعيا وابداعيا وثقافيا، ليشكل خيارا مثاليا للشباب يدعو إلى مناقشة المواضيع في سياق ترفيهي يدمج اللغتين العربية والإنجليزية.

جلسة فلسفة مع رائدة الأعمال السعودية ري جوزيف

بودكاست “جلسة فلسفة” تقدمه رائدة الأعمال السعودية ري جوزيف صاحبة علامة “1954 by Rae Joseph”  المتخصصة بالأزياء والاكسسوارات العتيقة، والتي تعيش بين نيويورك والرياض، وتمتلك خبرات واسعة في مجالات مختلفة حيث مارست المحاماة لعدة سنوات قبل خوضها مجال الأزياء، وتصب ري اهتماماتها نحو مواضيع متنوعة في البودكاست بين الموضة والثقافة والفنون والقضايا الإجتماعية التي تخص المرأة.

الحلقة الأولى من “جلسة فلسفة”

تناقش ري جوزيف في الحلقة الأولى مفهوم وثقافة “الهبة” أو الهايپ “hype” وفق المصطلح المتداول عامياً، وتطرحه على المستمعين بشكل مبسط بناءً على ما تشهده من مواقف وتجارب يومية في مجتمعاتنا، وتناقش دلالات وآثار هذا الطابع في المجتمع حيث يتحول أي مكان نرتاده مثلًا أو حمية نتبّعها إلى اهتمام مجتمعي عام بمجرد كونه “هبّة” بالمصطلح العامي أو ظاهرة، وتستضيف نخبة من الشخصيات المؤثرة من خلفيات مختلفة تتحاور معهم في مواضيع متنوعة متعلقة بحياتهم المهنية والخاصة كخبيرة المكياج السعودية حصة العجاجي والفنانة السعودية تام تام وغيرهم من الضيوف المميزين.

تسجيل بودكاست جلسة فلسفة في الرياض

تم تسجيل حلقات البودكاست في استديو المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام الذي تتبع لها مجلة “هي” في المقر الرئيسي بالرياض، حيث يضم تقنيات تسجيل تتميز بجودة صوت عالية تساهم في إضفاء إحساساً قوياً بالواقعية وبأسلوب غير متكلف يشعر المستمتع بالقرب، ويرفع الحواجز الرسمية بطابع ترفيهي وعفوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author