كارولينا هيريرا تقدم حقيبة INSIGNIA RINGS حصرياً في المنطقة

تقدم كارولينا هيريرا مجموعة Ramadan Insignia Rings حصرياً في المنطقة، وسيتم إطلاقها في متجر Insignia House المؤقت الموجود في مركز الفيصلية.

 

أبصرت Insignia النور سنة 2015 للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لدار هيريرا. ظهرت أولاً على شكل سوار جمع بين أول حرفين من اسم كارولينا، C وH، ثمّ تحوّل إلى رمز جديد وقطعة أساسية مثّلت القيم التي وضعت التحديد للعلامة التجارية على مر السنوات.

 

مهّد السوار الطريق لمجموعة من المجوهرات لم تتوقف عن التطور، لعبت فيها الخواتم دوراً أساسياً وبارزاً. وتقوم حقيبة Insignia Rings Bag بتحويلها إلى سمة مميزة، إذ تضفي شخصيتها الخاصة على التصميم الذي يدمج عن قصد البراعة الفنيّة في القطع مع الخبرة التي يتم بها التعامل مع الجلود الحصرية للدار.

 

للاحتفال بالموسم، ظهرت خواتم Insignia في ألوان وأنسجة حصرية بالمنطقة، وسيجري عرضها داخل المساحة المخصصة لتقديمها من 23 أبريل إلى 5 مايو. بعد ذلك، ستصبح المجموعة متوفرة في المتاجر عبر المنطقة. جاءت القطع متميّزة بدرجات ألوان عميقة وتركيبات معقدة، ومزيّنة بالذهب لإضفاء لمسة رقيقة من البذخ. أما هيكلها شبه الصلب فلقد صُنع بدقة متناهية على يد ثمانية حرفيين يسعون جاهدين إلى الكمال. كل واحد منهم سخّر في كل واحدة من مراحل وعمليات صنعها معرفته ومهاراته من أجل تلبية المتطلبات الصارمة للحقائب التي تغادر مشغلنا للجلود في إسبانيا.

 

كذلك، ستكون Insignia House داراً لكل الأكسسوارات في مجموعة Insignia: حقائب، أحذية، مجوهرات ومنتجات جلدية صغيرة تم ابتكارها حصرياً لهذه المساحة ومتوفرة فقط في هذا المتجر المؤقت، والتي تنضم إليها أنماط شهيرة عملت كقاعدة لبناء عالم Insignia.

 

زوروا متجر Insignia House المؤقت في مركز الفيصلية لتكونوا من المكتشفين الأوائل لهذه المجموعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author