لو ميريديان تطلق منتجع وسبا لو ميريديان المالديف

يتطلّع منتجع وسبا لو ميريديان المالديف المؤلف من 154 فيلا على جزيرة ثيلاماافوشي، إلى استقبال أول حضور لمنتجعها الساحر، منتجع وسبا لو ميريديان، في جزر المالديف. ويضم المنتجع 154 فيلا فاخرة تقع في جزيرة ثيلامافوشي، والذي من المقرر أن يفتح أبوابه أمام الزوار ابتداءً من 1 أغسطس 2021.

 

يقع منتجع وسبا لو ميريديان المالديف في الجانب الجنوبي الشرقي من أتول لافياني على جزيرة ثيلاماافوشي الطبيعية التي يعني اسمها “الجزيرة المحاطة بالبحيرة الشاسعة” باللغة الديفهية وهي اللغة المحكية في جزر المالديف. تمتدّ الجزيرة على مساحة تسعة هكتارات وتُعدّ ملاذاً مذهلاً صديقاً للبيئة وتزخر بالنباتات والحيوانات الأصلية وتحيط بها بحيرة متلألئة وشعاب مرجانية تعجّ بالحياة البحرية بما في ذلك سمك المانتا راي والسلاحف البحرية. يمكن الوصول إلى المنتجع في رحلة تستغرق 35 دقيقة على متن الطائرة المائية شمال مطار فيلانا الدولي، ماليه.

 

يقدم منتجع وسبا لو ميريديان المالديف لضيوفه فرصة للابتعاد عن روتين الحياة اليومية والاستمتاع بأجواء الاسترخاء الفاخرة والدفء والفخامة. كما استوحيَ تصميم المنتجع من تكوين أرخبيل جزر المالديف، حيث يحاكي التضاريس في الأتول والشعاب المرجانية والحدائق المرجانية والحياة البحرية والمسلاّت المرجانية تحت الماء المعروفة باسم “ثيلا”. أما التصميم الداخلي والخارجي للمنتجع فيحتفي بنمط الحياة على جزر المالديف وبثقافتها الغنية ومعالمها الطبيعية الأخّاذة التي تمتزج مع جماليات منتصف القرن العشرين الحديث وجماليات حركة الباوهاوس ليلد من رحم هذا التزاوج منتجع ينسجم مع البيئة الطبيعية المحيطة به انسجاماً تاماً. يتيح منتجع وسبا لو ميريديان المالديف للزوار فرصة الاستمتاع بتفاصيل الحياة البسيطة والتنزه في أرجاء الجزيرة واستكشاف السحر الذي تشتهر به.

 

ويستحضر تصميم كل فيلا نهج التصميم الذي ساد في منتصف القرن العشرين كما يزاوج مفهوم الفن والتصميم الصناعي مع الخطوط واضحة المعالم ولوحة الألوان الهادئة والمواد القابلة للتجديد التي تعزز البساطة والرحابة والطابع العملاني في التصميم. تتكون الفلل المؤلفة من غرفة نومٍ واحدة أو غرفتين بين ربوع الطبيعة الاستوائية الفتّانة فيما يحيط بها المحيط الهندي، كما توفر إطلالاتٍ منقطعة النظير على الشواطئ البيضاء أو المحيط الهندي أو البحيرة الفيروزية. سوف تستمتع العائلات والمجموعات في فيلا ثيلاماافوشي المؤلّفة من ثلاث غرف نوم والمتربعة في الزاوية الخاصة بها من الجزيرة على الشاطئ.

 

وسيتسنى للضيوف تناول أشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية في ستة مطاعم واستراحات والاستمتاع بعلاجات من أشهر العلامات العالمية المستدامة بين رحاب إكسبلور سبا من لو ميريديان. يٌشارك المنتجع في برامج علامة لو ميريديان الفريدة من نوعها، والمستوحاة من التجارب الصيفية المتميزة لمنطقة الريفيرا الفرنسية. وتشمل هذه الخيارات برنامج أو سوليل بتجاربه الصيفية المتنوعة التي تُقام عند غروب الشمس، إضافة إلى برنامج لو سكوب من لو ميريديان، الذي يتيح للضيوف فرصة التلذذ بأشهى أصناف شراب العنب مع خيارات منعشة من الجيلاتو أو السوربيه.

 

أما العائلات فسوف تقضي أروع الأوقات مع برنامج لو ميريديان للعائلات ونادي الأطفال بفضل أنشطة تشمل نزهات في الطبيعة ليلاً ونهاراً، وبرنامجاً مصغّراً للحفاظ على البيئة البحرية، وسرد القصص الفولكلورية، ودروس الفن المستدام، وزراعة نبات الميكروجرين في الدفيئة. كما يمكن للعائلات أن تستكشف مجموعة واسعة من الرحلات الاستكشافية المميزة مع رحلات السفاري الطبيعية والمحادثات حول الحياة البحرية وترميم الشعاب المرجانية ودروس البحث عن الطعام للعائلات والطهي في الدفيئة، بالإضافة إلى الرحلات الاستكشافية إلى بودو فينولهو، الجزيرة الخاصة بالمنتجع ومجموعة من التجارب التي تغذّي حسّ الاكتشاف لديهم وتشجّعهم للمحافظة على البيئة المحيطة بهم. كما يشمل المنتجع مساحة مميزة تضمّ استوديو للياقة البدنية مطلّ على المحيط ومنصة يوغا بالإضافة إلى استوديو للفنون الإبداعية والتفاعلية لينغمس الضيوف بأجواء ملهمة خلال إقامتهم.

 

تبدأ الأسعار من 600 دولار أميركي لليلة الواحدة في فيلا سانرايز المقامة فوق المياه وتشمل وجبة الفطور والعشاء. سينضم منتجع وسبا لو ميريديان المالديف إلى برنامج ماريوت بونفوي كأحد الفنادق من الفئة الخامسة. ويمكن للزوار استبدال 35,000 نقطة مقابل كل ليلة إقامة في هذه الوجهة الاستوائية الأخّاذة.