تعاون جديد بين Lancôme و كيارا فيرانيي بمجال المكياج

كشفت Lancôme عن أول تعاون لها مع كيارا فيرانيي التي تشّكل قدوة ومصدر إلهام عالمي. كيارا هي أم ورئيسة تنفيذية وإحدى أكثر رواد الأعمال تأثيراً على المنصات الرقمية حول العالم، وقد لاقت مجموعتها الأولى باللون الزهري الآسر استحساناً واسعاً من عّشاق المكياج في جميع أنحاء العالم.  

والآن، من اللون الزهري المتلألئ إلى الأزرق النيوني المدّوي – تألّقي بإطلالة بّراقة لا تقاوم، بفضل التعاون الثاني الذي يجمع بين Lancôme وكيارا فيرانيي.

وحّدت كيارا جهودها مع ليزا ألدريدج، المديرة الإبداعية لقسم المكياج لدى Lancôme، من أجل وضع تصّور لكل مستحضر وابتكاره وتطويره وإتقانه.

تظهر العين المفتوحة التي تشتهر بها كيارا جليةً على علبة باليت Fashion Flirty الزرقاء البراقة وعلى قلمي أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Drama Matte و L’Absolu Rouge Cream وعلى مسكارا Mascara Monsieur Big وعلى آيلاينر .Liner Plume
إنها بالفعل مجموعة تزاوج صيحات الموضة المميزة وإطلالات المكياج التي لا تُحصى من وحي أسلوب كيارا.

باليت Fashion Flirty Palette

مع تركيبات جديدة تماماً، تُعتبر باليت Fashion Flirty Palette من ابتكار كيارا نجمة المجموعة وتطل للمرة الأولى على الإطلاق…
أضفي الإشراق على بشرتك وعززي لمعان عينيك ورونق شفتيك مع مستحضرات المكياج الجديدة والبراقة التي يمكنك تطبيقها واستعمالها لتعزيز المكياج وحملها حيثما ذهبت.

أحمر الشفاه في 3  ألوان حصرية

يشّكل أحمر الشفاه 160# Party-goer اللون المثالي لتتألق كيارا بإطلالة آسرة بعد الحفلات، وقد نُقش شعارها الشهير على قلمه الذي سيعزز جمال شفتيها ويضفي عليهما لمسة براقة مبهرة.

ماسكارا كيارا تمنح الرموش كثافة غير مسبوقة

تعتمد كيارا على تركيبة مسكارا Monsieur Big الشهيرة من Lancôme باللون الأسود الحالك والأكثر مبيعاً لتمنحك رموشاً كثيفة تدوم طوال أسبوع الموضة .

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author