بربيتوال  تتعاون مع Krayon لابتكار مجموعة من 15 ساعة ذات إصدار محدود

  • منذ سنة واحدة
  • / مشاهدات : 31
  • جمال
بربيتوال  تتعاون مع Krayon لابتكار مجموعة من 15 ساعة ذات إصدار محدود

بربيتوالPerpétuel ، الوجهة الفريدة لهواة الجمع، تعاونت مع شركة كرايّون Krayon لصناعة الساعات السويسرية لتصبح بائع التجزئة العالمي الحصري لإصدار محدود قوامه 15 ساعة نادرة مستوحاة من سحر الصحراء وغموضها.

هذه الساعات الخمسة عشرة ذات الإصدار المحدود المصمّم بشكل حصري لصالح بربيتوال Perpétuel ستصبح جزءاً من مجموعة كرايّون Krayon التي تحمل اسم Anywhere ومن المقرّر أن تأتي في علب من المعدن الصلب وذلك للمرّة الأولى على الإطلاق بالنسبة لصانع الساعات، متكاملةً مع الأرقام الهندية على الميناء. كما تؤكّد هذه المجموعة مجدداً تطلعّات الشركة لتلبية احتياجات جيل عشّاق الساعات الأصغر سنًا الذين تفتنهم جماليات وآليات وتقنيات الساعات.

بربيتوال  تتعاون مع Krayon لابتكار مجموعة من 15 ساعة ذات إصدار محدود

يأتي حزام الساعة بظلال من اللون العنبري الصدئ، وذلك بوحي من مغيب الشمس في الصحراء العربية، وقد اختير ليتماشى ويتكامل تماماً مع الميناء الأسود بشكل أساسي، ما يجعلها القطعة المثالية لترتديها نهاراً ومساء على حدّ سواء. هوذه القطعة تتلاءم بشكل رائع ايضاً مع الملابس الرسمية وغير الرسمية، ما يجعلها خياراً ممتازاً لعشّاق الساعات. في هذا الصدد، قال صانع الساعات النخبوية ريمي مايّا، المؤسس والمدير الإبداعي لشركة كرايّون Krayon، والمعروف بجمعه بين الهندسة الفريدة والبراعة الجمالية: “هذه القطعة الخالدة التي صنعناها فريدة بكلّ ما للكلمة من معنى، وأنا متأكد من أن جامعي الساعات الشباب سيقعون في حبّها ليس فقط من ناحية الجماليات التي تميّزها، ولكن حتماً بسبب تعقيداتها الميكانيكية والتقنية، بما في ذلك الأرقام الهندية على الميناء، في تجربة رائعة هي الأولى من نوعها بالنسبة لنا.”

ساعة Anywhere الساعة الثانية التي تبتكرها كرايّون Krayon، تشير إلى طول النهار، ووقتَيْ مطلع الشمس ومغيبها. وهي مزوّدة أيضاً بوظيفتَيْ الساعات والدقائق مع عقربين خاصّين متموضعين في وسط ميناء يبدو وكأنه يطفو في وسط الساعة.

وأضاف مايّا قائلاً: “بفضل سهولة الوصول إلى هذه الساعة التي يمكن شراؤها من أيّ مكان في العالم، يمكن تحديد إعدادات خطوط الطول وفقاً لاحتياجات العميل.”

كما قال حمدان بن حميد الهديدي، المؤسِس والرئيس التنفيذي، ومليكة يزدجردي، الشريك المؤسس لمؤسسة بربيتوال Perpétuel التي تهدف إلى تغيير مفهوم جمع الساعات من خلال التجارب الملهمة والثقافية: “نحن متحمسّان إزاء هذا التعاون مع كرايّون Krayon التي تشاركنا عشقنا فنّ الساعات وتعقيداتها المذهلة. وهذا الإصدار المحدود، يجسّد وعدنا بتقديم قطع لا تلبّي احتياجات العميل وحسب، بل وتفوق توقّعاته.”

بربيتوال  تتعاون مع Krayon لابتكار مجموعة من 15 ساعة ذات إصدار محدود

وشركة كرايّون Krayon المستجدّة في عالم صناعة الساعات، حقّقت مع ذلك الكثير من المبتكرات اللافتة، أوّلها ساعة صدرت عام 2017، وحازت بعد عام واحد فقط على جائزة “الابتكار الأفضل للعام في صناعة الساعات” في حفل جوائز صناعة الساعات الراقية في جنيف عام 2018، وهو بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع صناعة الساعات.

 

وعلى رأس الابتكار لدى كرايّون Krayon، ريمي مايّا، الذي أمضى سبع سنوات لدى كارتييه، وطوّر العديد من التعقيدات الكبرى للساعات، من ضمنها “أستروتوربيّون”، أو التوربيّون الغامض، وتعقيد “روتوند غراند” مع مردّد الدقائق، والتقويم الدائم، ومردّد الدقائق في التوربيّون الغامض.

 

تتوافر هذه الساعة بحجز موعد فقط من خلال بربيتوال Perpétuel، على أن يتمّ تسليم الساعة في ديسمبر 2021.

 

كلمات مفتاحية

Krayon Perpétuel إكسسوارات بربيتوال ساعات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا