إطلالة ميكاج أماندا سيفريد من Lancôme

تفاصيل إطلالة المكياج من Lancôme التي تألّقت بها سفيرة العلامة، أماندا سيفريد في الدورة الـ93 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، لقد رُشّحت أماندا لجائزة أفضل ممثّلة في دور مساعد عن أدائها في فيلم مانك.

نفّذت خبيرة مكياج المشاهير، جنفييف هير، إطلالة أماندا سيفريد

مصدر إلهام جنفييف

“لقد ألهمني التول الأحمر الفاخر لفستان أماندا، مع مزاوجته بين الهندسة الكلاسيكية والعصرية، لتطبيق لون جريء ومكمّل على شفتيها، فيما اخترت ألواناً دافئة وأخرى ساطعة على عينيها.” – جنفييف هير لـ Lancôme

إطلالة ميكاج أماندا سيفريد من Lancôme

كيفيّة الحصول على إطلالة أماندا:

البشرة:

  • استخدمت أماندا المركّز الجديد للوجه Clarifique Face Essence  Lancôme الليلة السابقة وفي صباح يوم الفعالية على وجهها وعنقها لجرعة إضافية من الترطيب والإشراق، كما الحصول على ملمس بشرة ناعم.
  • ثمّ، استعملت أماندا سيروم Advanced Génifique Serum Lancôme الذي يتغلغل في البشرة بكلّ سلاسة لمنحها الترطيب وأساساً ناعماً وموحّداً لتطبيق المكياج.
  • وكخطوة أخيرة من عمليّة التحضير، طبّقت جنفييف برايمر Lancôme Prep & Hydrate Primer  على كامل وجه أماندا لمظهر خالٍ تماماً من الشوائب بثبات مبهر يدوم الليل بطوله.

إطلالة ميكاج أماندا سيفريد من Lancôme

الوجه:

  • بعدئذ، وضعت فاونديشنLancôme Teint Miracle Radiant Foundation  بواسطة إسفنجة مبلّلة واستخدمت لوناً أفتح من إصبع Teint Idôle Ultra Makeup Stick  ككونسيلز حيث دعت الحاجة.
  • ثمّ لونّت جنفييف وحدّدت كلّ من عظمتيْ خدّيْ أماندا وخطّ فكّها وأنفها بلون أدكن من إصبع Lancôme Teint Idôle Ultra Makeup Stick  الجديد، ووزّعته بواسطة فرشاة الكابوكي المدمجة داخله.
  • ولإبراز عظمتيْ الخدّين، طبّقت هايلايتر Lancôme Dual Finish Highlighter بلون Luminous Gold  ومرّرته على النقاط البارزة من الوجه حيث ينعكس الضوء عادةً لمنح الوجه بكامله توهّجاً رائعاً.
  • كما وضعت جنفييف القليل من بودرة بلاش Lancôme Blush Subtil بلون Blushing Trésor  على رؤوس أصابعها ووزّعتها على تفاحتيْ الخدين للمسة لونية ناعمة.

إطلالة ميكاج أماندا سيفريد من Lancôme

العينان:

  • حدّدت جنفييف خطّ الرموش العلوية لأماندا بقلم كحل Lancôme Le Crayon Khôl بلون Black Coffee، بدءاً من الزاوية الداخلية وحتّى الطرف الخارجي، مع تنعيم الخطّ لابتكار تأثير سموكي خفيف.
  • لتثبيت اللون، استعملت اللون رقم 5 (dark brown) من باليت ظلال العيون Lancôme Hypnôse 5-Color Eyeshadow Palette بتشكيلة ألوان Rose Fusion  ووزّعته على كامل خطّ الرموش.
  • وعلى الجفنين، أضافت اللون رقم 3 (cranberry shimmer) من الباليت نفسها لتورّد جميل.
  • بعد ذلك، قامت جنفييف بتقويس رموش أماندا وبدأت بتطبيق المسكارا المطوّلة Lancôme Définicils High Definition Lengthening Mascara ، ثمّ أتبعته بطبقة ثانية من المسكارا المكثّفة Lancôme Monsieur Big Volumizing Mascara  لسحر إضافي على السجادة الحمراء.

 

الشفتان:

لوضع اللمسة الأخيرة على هذه الإطلالة، حدّدت جنفييف شفتيْ أماندا مع قلم تحديد الشفاه Lancôme Le Lip Liner بلون Rose Lancôme ، ثمّ طبّقت Lancôme L’Absolu Rouge Drama Ink الجديد بلون Nuit Pourpre الذي يُطلق في مايو – للمسة لون ساطع.

  

 

يمكنك أيضا قراءة More from author