FILA تطلق مباردة لإطعام 50 ألف شخص في شهر رمضان المبارك

كشفت FILA للألبسة الرياضية عن حملتها غير الربحية لإطعام 50 ألف شخص، بالتعاون مع مؤسسة Nefsy الخيرية المحلية، بعد الافتتاح الناجح لمتجر العلامة الرئيسي الجديد في دبي مول وإطلاق تشكيلة جيم سكيب المُصغّرة. وتدعو العلامة عملاءها لتقديم الدعم للمجتمع في شهر رمضان المبارك، من خلال المشاركة في لعبة الهاتف المحمول الخاصّة بها على موقعها الإلكتروني، ليتمكّنوا من المساهمة في تقديم وجبات للمحتاجين، حيث صُمّمت اللعبة التفاعلية حصرياً بمناسبة الشهر الفضيل.

FILA تطلق مباردة لإطعام 50 ألف شخص في شهر رمضان المبارك

وتضيف اللعبة الإلكترونية لمسةً ترفيهية لشهر رمضان من خلال عناصر إبداعية مشابهة من تشكيلة جيم سكيب، التي أطلقتها العلامة مؤخراً بإلهامٍ من ألعاب ثمانينات القرن الماضي تزيّنها رسومات ملونة بأسلوب كرتوني لتضفي لمسةً عصريةً مفعمة بالمرح على أزياء الشارع التقليدية. كما تقدّم العلامة قطعها الأساسية الخاصّة بالشهر المبارك مع تشكيلة رمضان، التي تضمّ تصاميم مميزة من الأزياء الرجالية وأزياء السيدات وملابس الأطفال والإكسسوارات استعداداً للموسم الرمضاني.

FILA تطلق مباردة لإطعام 50 ألف شخص في شهر رمضان المبارك

يمكن الاستمتاع بلعبة الهاتف المحمول الخاصّة بعلامة FILA من خلال الرابط، بينما تتوفر تشكيلة رمضان للشراء لدى متجر العلامة في دبي مول ومول الإمارات أو عبر الموقع الإلكتروني: https://fila.ae/pages/fila-ramadan-collection.

يمكنك أيضا قراءة More from author