سواروفسكي تحتفل بعجائب الشهر الفضيل

رمضان 2021 - احتفالٌ باهرٌ بعجائب الشهر الفضيل

 

يشهد شهر رمضان المبارك احتفالات مفعمة بالدفء والتأمل، وتسود فيه روح التلاقي والتآخي. لم يحدث من قبل أن كان ثمة سبب أفضل لإيقاد شعلة الحب بينا، في وقت بات فيه التواصل الحي أمرٌ نادر.
وبينما العالم من حولنا يتبدل ويتطور في أجواء عجيبة، تحتفي سواروفسكي بقدسية شهر رمضان إجلالًا لوحدتنا بالعيش تحت سماء واحدة.

 

الاحتفال بالشهر الكريم

تقدم شركة سواروفسكي هذا العام حملة رمضانية تسلّط الضوء على أهمية تسطير أجمل الذكريات مع أحبائنا، حيث يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة معًا لتدعيم أواصر الصداقة وتعميق الإحساس بتقاسم كل بركات شهر رمضان الفضيل.

ترتكز حملة هذا العام على الصديقتين المقربتين والشخصيتين الشهيرتين على الإنترنت شوق محمد وصفا سرور، بالإضافة إلى رائدة الأعمال ومدونة الموضة دلال الدوب، واللاتي يكشفن عن استعداداتهن لهذا الشهر الكريم عبر قنوات سواروفسكي على مواقع التواصل الاجتماعي. يمنح شهر رمضان كلاً من شوق وصفا فرصة لخلق الذكريات معًا، بالرغم من أنهما لا تعيشان في مكان واحد. ستساعدهما شركة سواروفسكي على تذليل ما تواجهانه من صعوبات هذه المرة، حيث تزينان منزليهما بزينة سواروفسكي البلورية المتلألئة وتجربان التصميمات المناسبة لأماكن التلاقي والتجمع على مدار الشهر الفضيل. أما دلال، المشهورة بنصائحها الرائعة بشأن أفكار الإفطار والسحور، فستوضح كيف أن منتجات سواروفسكي ترتقي بأي تصميم لتجعله منفرداً ومميزاً.

في هذين المسارين للاحتفال بالشهر الكريم، تضرب شركة سواروفسكي مثالًا عمليًا على تدعيم التعبير عن الذات وتشارك بدورها في رسم الذكريات المفعمة بالأعاجيب المفرحة.

 

أمنيات تعانق النجوم

تضفي مجموعة Swarovski Symbolic Collection مزيدًا من التألق والتأنق على كل إطلالة من الإطلالات الرمضانية:

مجموعة SWAROVSKI SYMBOLIC COLLECTION

يمثل الخروج من منازلنا لاستكشاف العالم الخارجي مصدرًا عميقًا للإلهام في شهر رمضان المبارك لهذا العام. تسلّط مجموعة Swarovski Symbolic Collection الضوء على الأجرام السماوية – مثل الهلال والبدر والشمس والنجوم وكل تلك الرموز الرقيقة التي تخبرنا عن مرور الوقت – التي تتجسد فيها الأعاجيب والأساطير وتكشف أسرارها خلال هذا الشهر الفضيل. أصبحت الخواتم والعقود والتعليقات والأقراط الأنيقة أكثر تطعيمًا وتزيينًا بكريستالات سواروفسكي، متألقة بكل ألوان الليل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author