ماركة “هدى بيوتي” Huda Beauty  تصل موقع  ASOS  

  • منذ سنة واحدة
  • / مشاهدات : 222
  • جمال
ماركة "هدى بيوتي" Huda Beauty  تصل موقع  ASOS  

تضم مجموعة ASOS للوجه والجسم كل مستلزمات العناية بالبشرة والشعر والمكياج والتسمير وغيرها. وتجمع أكثر من 200 ماركة جديدة ورائجة وحصرية  لتقدّم للعميلات الشابات أكثر من 10 آلاف منتج يمكّنهن من التعبير عن أنفسهن كما يشأن.

ماركة "هدى بيوتي" Huda Beauty  تصل موقع  ASOS  

اعتباراً من يوم الاثنين الموافق في 21 أبريل، سيضيف موقع ASOS ماركة التبرّج التي غزت الإنترنت – “هدى بيوتي” – إلى مجموعة ASOS للوجه والجسم. تُحقّق “هدى بيوتي” نجاحاً منقطع النظير حول العالم، منذ أن أسّستها عام 2013 هدى قطّان، خبيرة المكياج التي تدرّبت في هوليوود وسيّدة الأعمال التي صنعت نفسها بنفسها، إلى جانب شقيقتَيها عليا ومنى. كسبت “هدى بيوتي” أكثر من 47 مليون متابع على إنستقرام (والعدد يزداد يوماً بعد يوم)، لتصبح الماركة المفضّلة والخيار الأوّل لكل امرأة تُريد التألّق بإطلالة جميلة بسرعة ومن دون عناء.

ماركة "هدى بيوتي" Huda Beauty  تصل موقع  ASOS  

سيُطلق الموقع ماركة “هدى بوتي” إلى جانب ماركة “ويشفول” WISHFUL التابعة لها للعناية بالبشرة، لتلبية احتياجات كل امرأة، سواء كانت تنشد إطلالات مكياج تخطف الأنظار، أو التنعّم ببشرة مشرقة ونديّة.

 

احتفالاً بهذه المناسبة على طريقة “هدى بيوتي” المتميّزة، سوف تخترق هدى موقع ASOS.com، لتشارك العميلات كل ما لديها من نصائح في الأناقة إلى مستحضراتها المفضّلة وحيلها لوضع المكياج، مع سلسلة من المفاجآت المشوّقة لعميلات ASOS طوال فترة الإطلاق.

كلمات مفتاحية

ASOS Huda Beauty الشعر العناية بالبشرة المكياج جمال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة