سمية الخشاب توضح حقيقة انسحابها من مسلسل موسى

سمية الخشاب توضح حقيقة انسحابها من مسلسل موسى

كشفت سمية الخشاب، بعض التفاصيل حول الأخبار التي تم تداولها بشكل واسع، حول خلافها مع الفنان محمد رمضان.

وتحدثت سمية الخشاب، التي غابت لفترة طويلة استمرت لمدة أربع سنوات، مشيرة إلى أن محمد رمضان اتصل بها وعرض عليها العمل في مسلسله الجديد “موسى”، حيث وافقت بعد طلب السيناريو والاطلاع على تفاصيل الدور المسند إليها.

وقالت الخشاب موضحة موقفها من صور محمد رمضان مع فنانين إسرائيليين، إن رمضان لم يعلم هوية الأشخاص الذين التقط الصور معهم، ونفت الخشاب قرار انسحابها من مسلسل “موسى” على خلفية الحادثة، مشيرة إلى أنها كانت في تلك الفترة مشغولة بتصوير بعض الإعلانات، وعلقت على الأنباء التي تحدثت عن وجود خلاف بين الخشاب ورمضان حول ترتيب الأسماء في “أفيش” مسلسل “رمضان”، بيّنت الخشاب أن كل ذلك “كلام فارغ لا أساس له من الصحة”.

وحول دورها قالت: ممنوع عليّ الكشف عن تفاصيل دوري، لكنها أشارت إلى تقديمها دور حلاوتهم وهو دور جديد مختلف عن كل أدوارها السابقة وعبرت عن سعادتها بالعمل مع رمضان.

وكشفت الخشاب حقيقة عبارة “لما الملبن يبقى قدامك” التي أثارت الكثير من التساؤلات، مؤكدة أن هذه العبارة هي “غزل وإيفيهات” موجود بالفعل في سيناريو المسلسل وأن رمضان عندما يقول لها “يا ملبن” في المشهد، ترد عليه هي بعبارة “بالراحة على الملبن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author