شمس الكويتية: تامر حسني يغني بطريقة أنثوية

شمس الكويتية: تامر حسني يغني بطريقة أنثوية

شمس الكويتية: تامر حسني يغني بطريقة أنثوية

علقت الفنانة شمس الكويتية على صوت عدد من المطربين قائلة إن هناك ظاهرة جديدة موجودة تتمثل بأن الفنانين الرجال أصبحوا يغنون بطبقات نسائية.

وأضافت شمس خلال حلولها ضيفة في برنامج “العرافة” التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بأن النجم تامر حسني أصبح يُغني بطريقة أنثوية، وعمرو دياب بربع صوت في الأغاني الأخيرة، مشيرة:”أنا ما بحب هذه الترددات، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء”.

وتابعت: “من زمان بقول إن صوت آمال ماهر أكتر صوت يعجبني في مصر، وبسمع غيرها في مصر لكن ما بستنى الجديد منهم زي آمال ماهر”.

وبشأن الفنان محمد رمضان، فقد قالت: “دافعت عنه في بداية ظهوره، لأنني لا أتابع الأعمال الفنية العربية كثيرًا، أنا مشغولة بدراستي، وكان لي صديق موسيقي لفت انتباهي إليه؛ لأنه كان يصفه بأنه مغرور، وكان يقول إن أخرته مش كويسة، واختلفت معه وقلت إنه يشعر بالغيرة منه”.

وحول علاقتها بالمغنية أحلام، قالت شمس إنها قامت بحظرها عبر موقع إنستغرام، لافتة “عملت لي فولو، ومديرو صفحتي بعتوا لي سكرين، فعملت لها بلوك”.

وأكدت النجمة الكويتية بأنها ليست ثابتة على طابع معين كحال أي إنسان طبيعي، مشيرة إلى أنها تشعر بحنان كبير تجاه والدتها؛ إذ إنها مريضة؛ ما يجعلها تفكر كثيرًا في حالها وتطلب الدعاء لها.

كلمات مفتاحية

آمال ماهر تامر حسني شمس الكويتية عمرو دياب مطربين مغنيين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا