صباح الجزائري وعباس النوري يهاجمان باب الحارة 11

صباح الجزائري وعباس النوري يهاجمان باب الحارة 11

أطلقت النجمة صباح الجزائري تصريحات ناريّة، وجهتها لمسلسل باب الحارة الجزء 11، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2021، موضحة أنها ضدّ إنتاج المسلسل، ولا تحضر إطلاقاً أي حلقة منه.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتصريحات الفنانة السوريّة، التي قالت فيه: “إنَّ مسلسل باب الحارة 11 لا يشبه أبداً العمل الأصلي الذي عملت فيه لمدة 9 سنوات متواصلة”.

وأضافت الجزائري، المعروفة بشخصيّة “أم عصام” في المسلسل، أنّ المخرج بسام الملّا هو صاحب فكرة ومشروع باب الحارة، وقد عملت معه لـ9 أجزاء، وفضل النجاح الكبير يعود له، في حين يستثمر القائمون على المسلسل حالياً نجاح هذه الأجزاء الـ9.

كما لفتت إلى أنها لا تتابع المسلسل بكل تأكيد، كونه عملاً مختلفاً تمّت تسميته باسم “باب الحارة”.

وكان عباس النوري، المعروف بدور “أبوعصام” كبير حارة الضبع، قد هاجم هو الآخر مسلسل باب الحارة مؤخراً، عندما وصفه بساندويتش الفلافل “البايتة”.

وقال النوري في تصريح لبرنامج Insider بالعربي الذي يعرض على قناة دبي: “إنّ مسلسل باب الحارة 11 أصبح مثل ساندويتش فلافل بايتة ومرمية في البراد، وصار لها 10 سنوات ما حد لمسها”.

ورفض أيضاً مقارنة دوره في مسلسله الجديد الذي يعرض حالياً “باب القبة” بدوره السابق في “باب الحارة”، كما رفض أيضاً حتى المقارنة بين العملين.

ور، وLBC، وLDC.

يمكنك أيضا قراءة More from author