BELL & ROSS أصبحت الشريك الرسمي الجديد لـ”باتروي دو فرانس

تم اختيار Bell & Ross – العلامة التجارية ذات المرجعية والمعتمدة في ساعات الطيران – من قبل armée de l’Air et de l’Espace  (القوات الجوية والفضائية الفرنسية) لتصبح الشريك الرسمي في صناعة الساعات لـ “باتروي دو فرانس” PATROUILLE DE FRANCE (الفريق البهلواني في الطيران الفرنسي).

“باتروي دو فرانس” وكونها واحدة من أهم وأكثر فرق الطيران البهلواني دقة وجمالية في العالم، تصدرت الأجواء برشاقة وأناقة وحلقت حول العالم لأكثر من 67 عامًا، متسمرة في إثارة الإعجاب وتحفيز الأجيال الجديدة من المتفرجين عاماً بعد عام.

BELL & ROSS أصبحت الشريك الرسمي الجديد لـ"باتروي دو فرانس

عملت Bell & Ross على جعل الطيران وأجهزة الطيران بالتحديد تخصصها الرئيسي. وجاء العام 2021 مضيفاً علامة فارقة جديدة في تاريخ هذه العلامة التجارية. مكافئاً ومتوٍّجاً شرعية وتميُّز Bell & Ross في مجال صناعة ساعات الطيران والساعات الاحترافية.

يضيف برونو بيلاميش Bruno Belamich – المدير الإبداعي والمؤسس المشارك لدى Bell & Ross: “إن رمز الثقة هذا جاء كثمرة تاريخٍ غنيٍ ومرموقٍ بين Bell & Ross والطيران العسكري. إنه لتقدير وشرف كبير لنا أن تعتمد “باتروي دو فرانس” patrouille de France وتتبنى مجموعة ساعاتنا المتخصصة”.

الشراكة مع “باتروي دو فرانس” patrouille de France في أصالة القيم والأداء، جعلت من علامة Bell & Ross وبجدارة سفيراً رسميًا مشاركاً لتميز الطيران الفرنسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author