شبيهة كيت ميدلتون تحصل على ألف إسترليني يوميا

شبيهة كيت ميدلتون تحصل على ألف إسترليني يوميا

على مدى عدة سنوات، كسبت امرأة بريطانية مبلغاً يومياً يصل إلى أكثر من 1000 جنيه استرليني بفضل شبهها الكبير لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.

وتروي غابرييلا مونرو دوغلاس كيف غير الشبه الكبير بينها وبين كيت ميدلتون حياتها، وجعلها تجني أرباحاً لم تكن تحلم بها من قبل.

غابرييلا كسبت ما يصل إلى 1000 جنيه استرليني يومياً عبر حضور فعاليات الشركات والحفلات الخاصة كشخص شبيه، الأمر الذي مكنها من تأسيس مركز تجاري صغير خاص بها فيما بعد.

تعيش غابرييلا في جنوب غرب لندن مع زوجها مايكل وابنتيها التوأم “ماي” و”جوي” اللتان تبلغان من العمر سبعة أشهر.

وقالت غابرييلا بصفتي شبيهة لـ “كيت ميدلتون”، كنت أتقاضى أجراً معيناً لأتظاهر بأنني الدوقة، وفي لحظات كهذه، تعلمت حقاً كيف يجب أن تكون حياة شخص مثلها.

وأضافت: في الماضي، طالما أوقفني الناس في الشوارع ليعبروا عن اندهاشهم بمدى شبهي بالدوقة ميدلتون، لم أفكر باستغلال الأمر في البداية، ولكن والدتي أقنعتني بالتسجيل في وكالة تختص باستثمار وجود أشخاص يشبهون المشاهير في فعاليات الشركات والحفلات الخاصة.

وبعد أن انضمت إلى الشركة، حصلت غابرييلا على وظيفتها الأولى، وأجرت جلسة تصوير مع أليسون جاكسون. وإثر هذه الجلسة، بدأ الطلب على غابرييلا يتزايد بشكل كبير حتى باتت تعمل من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء.

وعلى الرغم من الإرهاق الذي كانت تشعر به، إلا أن غابرييلا كانت سعيدة بعملها الذي وصفته بالممتع، والذي أتاح لها الفرصة لحضور الكثير من فعاليات الشركات والاستقبالات والحفلات الخاصة والتقاط الصور في أماكن جميلة عديدة.