تألّقي بتوهّج طبيعي في شهر رمضان

أتقني كيفية إضفاء التوهّج الطبيعي على بشرتك مع مجموعتَي GREEN ME وHYDRA PRO من علامة Kiko

تألّقي بجمال طبيعي ودعي بشرتك ومكياجك يعكسان جمالك الداخلي خلال شهر رمضان الكريم مع علامة KIKO MILANO

تحتوي مجموعة HYDRA PRO من Kiko على حمض الهيالورونيك والفيتامين E ومادّة ActiGlow لتتمكني من الحصول على مكياج طبيعي مع بشرة نضرة ومتوهّجة ملؤها الإشراق. تضمن قوة المكونات الطبيعية في مجموعة Green Me الحفاظ على ترطيب بشرتك خلال أيام رمضان الحارة

مجموعة HYDRA PRO: وداعاً للبشرة الباهتة خلال الشهر الفضيل

تُعدّ البشرة الباهتة أحد عوارض الجفاف الناتج عن الصيام خلال الشهر المبارك، فمن المهم مدّ البشرة بالترطيب الذي تفتقر إليه من خلال استعمال مستحضرات خفيفة القوام.

تألّقي بتوهّج طبيعي في شهر رمضان

تحتوي مستحضرات الترطيب HYDRA PRO من KIKO MILANO على حمض الهيالورونيك والفيتامين E ومادّة ActiGlow، وبالتالي تُعتبر هذه المكوّنات إنجازاً ثورياً في عالم التجميل يساعد على تعزيز جمال البشرة ويحافظ على ترطيبها ونعومتها وصحّتها طوال الشهر الفضيل.

ابدأي نظامك باستخدام سيروم HYDRA PRO EYES لترطيب المنطقة تحت العينين بعمق، مما يحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التعب نتيجة ساعات الصيام الطويلة.

وأخيراً، ضعي كريم HYDRA PRO GLOW لإضفاء الإشراق على البشرة وترطيبها للتألق ببشرة متجددة ومشرقة وحمايتها من الإجهاد التأكسدي ومنحها توهجاً صحياً.

تألّقي بتوهّج طبيعي في شهر رمضان

مجموعة GREEN ME: مستحضرات تجميل نباتية تمنحك جمالاً طبيعياً في رمضان

تعتبر مجموعة Green ME من علامة Kiko مثالية للتألّق بمكياج طبيعي خلال الشهر الكريم، فهي غنية بالمواد الفعّالة الطبيعية، بما في ذلك زيت الجوجوبا وزبدة الشيا وزيت الأرغان العضوي، كما تتميّز بتأثيرها المرطّب والمغذي والمحسّن للبشرة. ومن جهة أخرى، تحافظ هذه المجموعة على البيئة إذ تأتي كل المستحضرات في عبوات معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير للحد من الأثر البيئي.

عززي جمال شفتيك بتأثير عصري وغير لامع على الإطلاق مع أحمر الشفاه Natural Matte Lipstick من Kiko. يتم تطبيقه بسهولة وبتمريرة واحدة، وهو مريح على الشفاه بفضل تركيبته القائمة على زيت اللوز الذي يعذّي البشرة ويحميها. كما يتوفّر بمجموعة من درجات النيود والأحمر، بما في ذلك Nude وMauve وBrick وRed التي تناسب مختلف ألوان البشرة.

تألّقي بتوهّج طبيعي في شهر رمضان

أبرزي جمال عينيك بتأثيرات غير لامعة وبرّاقة وجريئة مع باليت ظلال العيون من Kiko بباقتَي الألوان Cool Spice وFeisty Saffron بالإضافة إلى باقة Sophisticated Allure الجديدة التي تجمع بين درجات الأخضر والبنّي والذهبي. تحتوي كل باليت على ستة ألوان غنية بزيت بذور القطن وزيت الأرغان والأفوكادو لتطبيق سلس وسهل المزج، مما يوفر لوناً كثيفاً وتغطية قوية. أمّا الآيلاينر الأسود Natural & Vegan من Kiko فيُحدد العيون بشكل أفضل، ويرسم إطلالة عيون القطّة المثالية بتمريرة واحدة.

استكملي إطلالتك بأظافر مميزة ومنابت طرية مع زيت Nail Oil من Kiko الغنيّ بخلاصة الأوراق الطبيعية والبتلات الوردية، بالإضافة إلى زيوت الكركدية واللوز ودوار الشمس.

تُعدّ هاتان المجموعتان الثنائي الذي لا غنى عنه لشهر رمضان المبارك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author