العلامة الإيطالية الراقية “روا دو لاك” تتألق في دبي وتوسع تواجدها في الشرق الأوسط

أطلقت العلامة الإيطالية الراقية Roi du Lac مجموعات ربيع وصيف 21 من الملابس النسائية والرجالية، والأدوات المنزلية لأول مرة في الشرق الأوسط في دبي، واستضافت حفل الإطلاق مؤسسة هذه الماركة الأميرة الإيطالية “أنتيا برغوني ألياتا” والمؤثرة السعودية العنود بدر، بحضور محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير المجلة العربية الأولى، مجلة “هي” وذلك في نادي اليخوت في فندق ومنتجع بولغري، بالشراكة مع الموزع في الشرق الأوسط، بلو كاكتوس.

وتفخر ماركة Roi du Lac بالإعلان عن أول مخزون لها في الإمارات العربية المتحدة في متجر النسيج في دبي في ذي جيت أفينيو مول، مركز دبي المالي العالمي.

وكانت مجلة “هي” قد انفردت بحوار موسع مع الأميرة الإيطالية “أنيتا” التي عاشت جزءا من طفولتها في الشرق الأوسط، وتأثرت جدا بالحضارة الإسلامية.، جاء فيه:

إنها حكاية لا تشبه إلا حكايات الطفولة المفعمة بالخيال المسافر دوما إلى خلف الحدود، والمحلّق بين الحضارات القديمة والروايات الشعبية.. الحكاية متوّجة بأحلام الإنسان الراقية، وسعي الإرادة الصلبة للإنجاز، وطموح القلب إلى الجمال! إنها قصّة الزوجين المبدعين اللذين أسّسا دار “روا دو لاك”Roi du Lac  الأميرة الأرستقراطية الإيطالية “آنتيا برونيوني ألياتا” Antea Brugnoni Alliata، وزوجها الرسام الأسكتلندي “ماركو كينلوك” Marco Kinloch. وقد أسس الزوجان علامتهما التجارية سنة 2016، وسرعان ما أرست اسمها في عالم الديكور المنزلي بفضل جمال تصاميمها، وجودة أقمشتها. وتتباهى الدار اليوم أيضا بمجموعات الملابس الجاهزة النسائية والرجالية، والإكسسوارات النسائية التي تميزها النقوش القوية المرسومة يدويا، وخلطات الألوان البارزة، والأقمشة المختارة بعناية، والصناعة الإيطالية الفاخرة. وفي كل ابتكار، تروي “روا دو لاك” Roi du Lac قصة رحلة خيالية عبر ثقافات وحقب ووجهات متنوعة، فتعكس ألوانها ورسومها مصادر إلهام الثنائي من مناظر طبيعية، وحضارات وبلدان أثرت فيهما، وتركت في مخيلتيهما انطباعا خاصا.