مجموعة تومي×لارديني لربيع 2021

 

جوهر ينبض بالتصاميم الفاخرة

تحتفي مجموعة تومي×لارديني لربيع 2021 بالإرث العريق لهاتين العلامتيْن وتعكس جوهرهما الاستثنائي. وفي هذا الإطار، يلتقي الابتكار مع التقاليد بحيث تجتمع التطورات التقنية التي اعتمدتها المجموعة مع الذوق الرفيع لتقديم قطع تفيض أناقة ورقياً.

 

مجموعة تومي×لارديني لربيع 2021

مجموعة تمنح أقصى درجات الراحة

تأتي هذه المجموعة بحلّة جديدة وبقصات ناعمة غير مبطّنة لتُسلّط الضوء على المهارة الحرفية الاستثنائية. كما تخطف الخطوط الفريدة والمختلفة الأنظار بظهورها الأوّل بدءاً من الخطوط الرفيعة الأنيقة وصولاً إلى الخطوط ثلاثية الأبعاد والمتباينة وخطوط الدينم العريضة والبارزة. وتجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة مُبتكرة حصرياً من الأقمشة عالية الجودة التي تفتخر بها العلامتَان الإيطاليتان، بما في ذلك الدنيم القطني الصيفي ومزيج الكتان والأقمشة الأساسية الفاخرة كالصوف الناعم ومزيج الصوف.

مجموعة تومي×لارديني لربيع 2021

نظرة ثاقبة وتركيز في أدق التفاصيل

تتميز سترات البليزر والسراويل المطابقة لها ذات التصاميم البسيطة غير المبطّنة والمصبوغة بتقنية TH Flex الطبيعية وخفيفة الوزن التي تشتهر بها العلامة. وتكسو التفاصيل الدقيقة كلّ قطع المجموعة، بدءاً من الأزرار المستوحاة من ألوان القرون العاجية وأزرار عرق اللؤلؤ وصولاً إلى دبوس طية الصدر اللافت للنظر الذي يُزيّن كل سترة بليزر، وهو عبارة عن زهرة علامة لارديني الكلاسيكية التي تحمل شعار علامة تومي هيلفيغر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author