“شي إن” تطلق مجموعة أزياء خاصة بشهر رمضان في الشرق الأوسط بالتعاون مع الدكتورة خلود

 

يسر الموقع الالكتروني العالمي لبيع للأزياء “شي إن”   أن يعلن عن إطلاق مجموعة حصرية رمضانية بالتعاون مع الدكتورة خلود  تحت عنوانSHEIN X Dr.Kholoud    والمتوفرة في الشرق الأوسط.

 

تؤمن “شي إن” بتمكين المرأة وتدعوها لاستكشاف التفرد في شخصيتها والتعبير عنه من خلال أزياء عصرية وبأسعار معقولة، من خلال الموضة التي لا تحتاج إلى مجهود. تتعاون شي إن بشكل دائم مع عشاق الأزياء من جميع أنحاء العالم ومن بينهم الدكتورة خلود، الطبيبة العربية المشهورة والشخصية المؤثرة في جميع أنحاء العالم العربي التي شاركت في تصميم هذه المجموعة الرمضانية.

 

تضم مجموعة SHEIN X Dr.kholoud لرمضان 2021 أربعة تشكيلات: أناقة بلا مجهود، فخامة واحتشام، موديلات رومانسية، وموديلات منزل كلاسيكية.

"شي إن" تطلق مجموعة أزياء خاصة بشهر رمضان في الشرق الأوسط بالتعاون مع الدكتورة خلود

أناقة بلا مجهود

 

مستوحاة من أزياء المرأة الشرق أوسطية العصرية؛ هذه المجموعة تمثل الأناقة دون عناء فهي موديلات محتشمة وأنثوية، تضم هذه المجموعة تصاميم تقليدية تتميز بموديلات روبات فضفاضة مع بعض التفاصيل الحديثة بما في ذلك أكمام الفراشة، وياقات الدانتيل، وزينات الكشكش والفيونكات الملفتة للأنظار والجذابة.

 

فخامة واحتشام

 

هذه المجموعة المزينة بالتطريز والخرز والترتر؛ هي موديلات أنيقة من الفساتين التقليدية، والقفطان، والتونيكات، والتنانير الطويلة. صُممت المجموعة لتكوّن تشكيلة ملابس رائعة للتجمعات الرمضانية مع العائلة والأصدقاء. تتميز بالتصميمات التقليدية جنباً إلى جنب مع الألوان الدافئة والمشرقة من أقمشة التفتة اللامعة، والحرير الشفاف، والدانتيل لتجسد الأصالة والفخامة المطلقة.

 

"شي إن" تطلق مجموعة أزياء خاصة بشهر رمضان في الشرق الأوسط بالتعاون مع الدكتورة خلود

موديلات رومانسية

 

تمنح هذه المجموعة أجواء العطلة الحالمة المليئة بالمرح والخيال. تتميز الفساتين الطويلة بالألوان الرومانسية كالبنفسجي والأزرق والأرجواني مع تفاصيل متقنة تشمل الثنيات، والكشكش، والفيونكات. الطبعات والرسومات على الأقمشة تأتي في ألوان الباستيل الرائعة، بالإضافة إلى والقمصان والفساتين بمطبوعات الأزهار التي تضفي مظهراً فريداً وتكمل أجواء البهجة والسعادة.

 

"شي إن" تطلق مجموعة أزياء خاصة بشهر رمضان في الشرق الأوسط بالتعاون مع الدكتورة خلود

موديلات منزل كلاسيكية

 

 

رمضان هو شهر فرصة للحصول على بعض الراحة وقضاء الوقت مع الأهل في المنزل. تتوفر هذه المجموعة للرجال والنساء وتجمع بشكل مثالي بين الفخامة الأنيقة والراحة، بدءاً من البيجامات والروبات المنزلية التي تأتي في درجات ألوان قوية مثل الأزرق الطاووسي والأحمر الوردي. قطع هذه المجموعة مصنوعة من الحرير والدانتيل مع أشكال متعددة من التطريز الجميل.

 

رمز الخصم: PRDK

 

16٪ خصم على جميع المنتجات ، صالح حتى نهاية مايو ويستخدم مرة واحدة فقط لكل عميل

 

يمكنك أيضا قراءة More from author