تيراكوتا بودرة البرونز الطبيعية الجديدة من Guerlain لتعزيز الإسمرار

ظهر الإلهام لهذه لبودرة تيراكوتا  Terracotta الأسطورية الذي أحدثت ثورة في المكياج أثناء رحلة إلى قلب الصحراء. في العام 1984، استطاعت جيرلان Guerlain التقاط انعكاسات الشمس عبر الكثبان الرملية الشاسعة، ومن خلال انعكاسات هذه الظلال العديدة المتنوعة الساطعة والمشمسة للضوء الملقى على مساحات الرمال هذه، تم إبتكار تيراكوتاTerracotta ، أول بودرة طبيعية لتعزيز الإسمرار.

اعتمدت النساء على الفور هذه البودرة لتأثيرها الطبيعي والتي يمكنها، وبخطوة واحدة فقط، أن تضيء بشرتهن بغض النظر عن لون هذه البشرة أو في أي وقتٍ كان خلال العام، لدرجة أصبح معها تيراكوتا Terracotta وبسرعة قصوى مستحضراً عالميًا للجمال لا غنى عنه. بدأ نسخ وتقليد تيراكوتا على نطاق واسع لكنه وبجودته بقي دون أي منازع، إذ يتم بيع مستحضر تيراكوتا كل 30 ثانية في جميع أنحاء العالم* ليصبح ومنذ ذلك الحين المعيار الرئيسي لجميع أنواع البودرة المعزِزة للإسمرار.

تيراكوتا بودرة البرونز الطبيعية الجديدة من Guerlain لتعزيز الإسمرار

بفضل تركيبتها الجديدة من البودرة الأسطورية التي تعكس وتؤكد التزام دار جيرلان بالموارد الطبيعية تم كسر حدود جديدة باستخدام 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي1. تيراكوتا بإحساسها المرهف الحسي وتأثيرها البرونزي الطبيعي الغير متغير المثير للإعجاب والذي يؤمن لكِ نتيجة شاملة وا,إنصهار أفضل مع البشرة أكثر من أي وقت مضى.

البودرة الجديدة لتعزيز الإسمرار من تيراكوتا Terracotta تحتضن الأرض عن كثب أكثر من أي وقت مضى، هذا ما جعلها الأفضل معززاً نجاحها لمدة 40 عامًا ومؤكداً تميزها بشكل أكبر. اليوم، تمت زيادة الصفة الطبيعية لهذا المستحضر لتشمل تركيبته 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي1. صيغة حصرية تتضمن تألق مشرق وأصباغ مشتقة طبيعياً لنتيجة نهائية أسطورية.

إضافة إلى الأصداء وانعكاسات الأصول الصحراوية التي كانت وراء الإلهام لهذه البودرة المتألقة، قامت جيرلان – ولأول مرة – بإضافة عدة قطرات من زيت الأرغان المغربي الطبيعي المعروف بخصائصه المغذية الغنية. وفاءً منها لالتزامات الدار اختارت جيرلان شبكة تارجانين Targanine من التعاونيات كمصدر لزيت الأرغان الطبيعي هذا. شبكة تم إنشاؤها منذ أكثر من 15عاماً والتي، بالإضافة الى إنتاجها للمكونات المشتقة من الطبيعة، تشارك أيضاً في حماية الموارد المحلية للأراضي المغربية وتعمل على خلق فرص عمل مستقرة في المناطق الريفية.

ليس لدى تيراكوتا Terracotta ما تخفيه حيث تم اختيار الـ 4٪ المتبقية من المكونات بدقة لضمان تركيبة محفوظة تمامًا وإحساسًا مرهفاً لا تشوبه شائبة.

مزيد من الموارد الطبيعية، لنتائج ماكياج أكثر سلاسة وصحيحة للبشرة. لإبتكار هذه الصيغة المشتقة بشكل طبيعي، قامت جيرلان بإبداع بودرة ناعمة بشكل مذهل مكتملة بأصباغ معدنية ولمعات متوهجة تمتزج مع البشرة بطريقة مثالية لضمان لمسة نهائية برونزية ملؤها الاشراق. لم تكن نتيجة مستحضر البودرة البرونزية لتعزيز السمرة هذه قريبة في ملمسها النهائي من البشرة ذات اللون البرونزي الطبيعي إلى هذا الحد أكثر من أي وقت مضى. لا يترك أي إحساس بالمستحضر على البشرة. بشرة موحدة ومنسجمة تمامًا ذهبية اللون بشكل مثالي.

ولمرافقة حقبة تيراكوتا الجديدة هذه، ابتكرت جيرلان فرشاة جديدة تمامًا صممت خصيصاً لزيادة انصهار تيراكوتا بسلاسة مع البشرة.

تيراكوتا بودرة البرونز الطبيعية الجديدة من Guerlain لتعزيز الإسمرار

فرشاة ذات شعيرات فائقة النعومة أُعيد العمل على تصنيعها لتتميز بألياف ناعمة للغاية ولتدوم أكثر مع الوقت. صُنعت من أجل اللمسة النهائية المثالية، لتؤمن وشاحاً خفيفاً من البودرة يضمن تطبيقها نتيجة سلسة وصادقة للبشرة. بالإضافة، وللحصول على الطريقة الصحيحة لمنح البشرة توهجًا برونزيًا طبيعيًا ومقبولًا بالسمرة، قومي بإعتماد “إيماءات رقم 3″“3 gesture”، سر جيرلان الذي يبقى الخطوة الأولى في تحقيق تطبيق لا تشوبه شائبة.

بفضل مستحضراتها الأربعة من البودرة البرونزية المعززة للإسمرار وبلمساتها المختلفة، تقدم تيراكوتا Terracotta طرقًا غير محدودة لضبط التألق والإشراق لتأتي مناسبة وتدرجات جميع ألوان البشرة، سواء في الصيف أو الشتاء.

عطر تيراكوتا Terracotta الأسطوري الذي لا يقاوم، يغلف فصل الصيف بنفحات من الإيلنغ يلانغ وزهرة البرتقال الدافئة مع حبوب التونكا والفانيليا. تيراكوتا بسلاسة مع البشرة.

 

عطر ناعم قاعدته المسك الأبيض، فمهما كان الموسم، هذا العطر كفيل في أن ينقل حواسك إلى الأماكن المشمسة الصافية والأكثر دفئاً.

 

للإعلان عن هذا الفصل الجديد في قصة تيراكوتا Terracotta والدلالة على العودة المذهلة إلى البدايات الأسطورية، عهد دار جيرلان وللمرة الأولى بحملته إلى المصور الشهير سولف سوندسبو Sølve Sundsbø. أمام الكاميرا، عارضة الأزياء الشهيرة سارة سامبايو Sara Sampaio بجمالها الطبيعي المتلألئ الذي يضيء على خلفية من المناظر الطبيعية الصحراوية المغمورة بالضوء الدافئ. خلفية مشمسة صارخة، ترسم جوهر اللون الطبيعي الرائع لتيراكوتا وتضع الأرض في اندماج وثيق مع البشرة، ترتقي هذه الحملة لتصبح قصيدةً للطبيعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author