مجموعة ساوث سي الصغيرة من بريتلينغ

يشير جورج كيرن، الرئيسُ التنفيذيّ لبريتلينغ (Breitling)، إلى أن “هذه المجموعة الصغيرة الجديدة المُلوَّنة والحصرية – والتي سوف تُنتَج لفترةٍ محدودةٍ فقط – تستهدف المزيد من النساء الرائدات في مجال الموضة من ذوات النشاط والهدف والأسلوب”.

تتوفر مجموعة ساوث سي الصغيرة ذات كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule Collection) في ثلاثة إصدارات مميزة، وهي الأخت المفعمة بالحيوية لأحدث ساعة كرونومات للنساء من بريتلينغ. هذه الساعة الأنيقة والعصرية المستوحاة من الطراز التقليدي مُخصَّصة للسيدات اللواتي يتطلعن إلى التميُّز عن الأخريات. وهي ترمز إلى الكفاءة والأناقة التي لا تحتاجُ إلى عناء مع لمسةٍ منعشة.

وتتميز الساعات في مجموعة ساوث سي الصغيرة ذات كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule Collection) الجديدة بموانئ خاصة مطلية باللون البيج والأزرق الداكن والأخضر النعناعي، بالإضافة إلى أسورة مطابقة من جلد التمساح مع مغاليق قابلة للطي. واللافت للنظر بشكلٍ خاص المؤشرات والعقارب الذهبية، ناهيك عن مواضع الساعات المرصَّعة بالماس والأقراص المُطعَّمة بالأحجار الكريمة المُلوَّنة المختلطة.

وكما هو الحال مع جميع قطع الأزياء الأخرى المعروضة في لعبة دريست(DREST)، يتوفَّر للمستخدمين خيارٌ لشراء قطع بريتلينغ التي استخدموها في اللعب وتنافسوا عليها داخل اللعبة، مما يخلق تجربة تسوق ممتعة وتفاعلية في العصر الحديث.

 احصل على دريست

تعتبر مجموعة ساوث سي الصغيرة ذات كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule Collection) الرائعة أيضًا مناسبةً تمامًا لشريك بر–––يتلينغ (Breitling) دريست DREST))، وهي أول لعبة هواتف محمولة تفاعلية فاخرة للأزياء. تضع هذه اللعبة الغامرة للغاية اللاعبين في دور مُصمِّمي الأزياء الذين يختارون الملابس والإكسسوارات من أكثر من 200 علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأزياء.

مجموعة ساوث سي الصغيرة من بريتلينغ

ويبدأ تحدي بريتلينغ ودريست الثاني لتصميم اللوحات الإلهامية – استنادًا إلى مجموعة ساوث سي الصغيرة ذات كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule Collection) الجديدة – يوم الأربعاء، 17 مارس 2021، الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت جرينتش، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام (72 ساعة).

 

وكما هي الحال مع جميع قطع الأزياء الأخرى المعروضة في لعبة دريست DREST))، يتوفَّر للمستخدمين خيارٌ لشراء قطع بريتلينغ التي استخدموها في اللعب وتنافسوا عليها داخل اللعبة، مما يخلق تجربة تسوق ممتعة وتفاعلية في العصر الحديث.

 

احتفاء بالإرث

 

منذ أربعينيات القرن الماضي، قدمت بريتلينغ (Breitling) مجموعة متنوعة من الساعات المخصصة للمرأة، من بينها ساعة ترانس أوشن (TransOcean) النسائية الناعمة التي وصفت في عام 1957 بأنها “أروع تعبير عن دقة بريتلينغ (Breitling)”. وقدَّمت ساعة ليدي جيه (Lady J) ظهورًا جريئًا في التسعينيات، قبل أن تقدِّم ساعة غالاكتيك (Galactic) “مزيجًا من الفخامة الراقية والتطور التقنيّ الواضح” في عام 2010. وتشمل الساعات النسائية الأحدث نافيتايمر (Navitimer) 35 و38 وساعة سوبر أوشن 36 (Superocean 36) الرياضية.

مجموعة ساوث سي الصغيرة من بريتلينغ

كانت ساعة كرونومات (Chronomat) الأصلية التي أُنتِجت عام 1984 مؤشرًا على الولادة الجديدة لصناعة الساعات السويسرية، وشكّلت مصدر إلهام للعديد من الساعات خلال العقود الأربعة الماضية، بما في ذلك الساعات النسائية.

 

واليوم، تأتي مجموعة ساعات كرونومات (Chronomat) للسيدات التي تجمع ما بين التصميم التقليدي والروح الحديثة لتسلط الضوء على المرأة الواثقة من نفسها التي تتمتع بقدراتٍ متنوعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author