نون باي نور تطرح تشكيلة صحارى المحدودة من الفساتين

كشفت علامة نون باي نور عن حملة رقمية بعنوان صحارى احتفالاً بإطلاق سلسلة محدودة من الفساتين حصرياً عبر موقعها الإلكتروني noonbynoor.com وتضم التشكيلة مجموعة من القطع المريحة والفضفاضة للقاءات المنزلية، بالإضافة إلى خيارات مميزة من القطع المتماثلة للأم وابنتها.

نون باي نور تطرح تشكيلة صحارى المحدودة من الفساتين

وتزهو التصاميم بتوليفة متناغمة من ألوان الوردي والأحمر والأزرق والأبيض، مع تدرجات ناعمة من الزهري والأخضر والأصفر، التي تزين أقمشة الشيفون الناعم والأورجانزا والقطن وتوفر خياراً مثالياً لإطلالات أنيقة سواء في المنزل أو في الأمسيات الطويلة برفقة الأصدقاء والعائلة.

 

وتعليقاً على الموضوع، قالت المصممة الشيخة نور آل خليفة: “استقينا إلهام التصاميم من الزيارات المنزلية والحاجة لاستقبال الضيوف بإطلالة أنيقة ومريحة في آن معاً، فجاءت الأزياء لتجمع بين التصميم البسيط والطابع العملي الذي يتيح للسيدة الحفاظ على طبيعتها وشخصيتها”.

نون باي نور تطرح تشكيلة صحارى المحدودة من الفساتين

وتتميز التصاميم بأطراف واسعة وطويلة سواء من الأعلى أو الأسفل لتناسب الإطلالات النهارية والمسائية. فيما يتميز الجمبسوت بقماش كاحت مع كسرات مثنية من الأمام وأطراف عريضة وواسعة. أما الفساتين النهارية من الجاكار القطني الخفيف والمقلم، فتوفر خياراً مثالياً للأمسيات اللطيفة والأجواء المعتدلة.

 

وتركز التشكيلة بشكل خاص على الألوان لتترك للسيدة الأنيقة فرصة إضفاء لمستها الخاصة. وبدورها، قالت المصممة الشيخة هيا آل خليفة: “تستطيع السيدة التألق بقطع التشكيلة مع إضافة قلادة أو أقراط متميزة وارتداء أحذية مسطحة مفتوحة”.