سيسلي SISLEY تقدم لو سكولتورLe Sculpteur

المنتج الأول المصمّم للحدّ من ظهور الخلايا الشحمية الجديدة ، توقُع تكوّن مناطق جديدة من الدهون، وتحسين الشكل العام للجسم. يوفّر أداءه منقطع النظير نتائج ملحوظة خلال 14 يومًا: تحسين مظهر النتوءات الجلديّة، صقل البشرة، وتمليسها.

للمرة الأولى، شرعت “سيسلي” Sisley في شراكة بحثية أساسية مع فريق متخصص في الأنسجة الدهنية بإشراف البروفيسور “كريستوف مانيان”Professor Christophe Magnan  من جامعة باريس.

أدى هذا الارتباط غير المسبوق إلى تحديد مسار جديد لعملية النحت قبل تخزين الدهون.

يحتوي جسمنا على عدد من الخلايا “الخاملة” المعروفة باسم الخلايا الأوليّة. نظرًا لأنها لا تحتوي بعد على نقطة دهنية، فإن هذه الخلايا لا يمكنها تخزين الدهون وتكون أصغر بنحو 30 إلى 50 مرّة

من الخلايا الشحميّة.

إذا احتاج الجسم إلى تخزين المزيد من الدهون وكانت الخلايا الدهنية الموجودة “ممتلئة”، فإنه يحول هذه الخلايا الدهنية إلى خلايا شحميّة، مسؤولة عن الترسبات الدهنية المرئية.

لأول مرة، يتكيف المنتج مع إيقاع الجسم الطبيعي، وتحديدًا الإيقاع الحيوي للخلايا الدهنية، ليكون له تأثير فاعل تسبق عملية تخزين الدهون. وبهذه الطريقة، يكون قادرًا على توفير استجابة أكثر فاعلية.

 من خلال السّماح بوصول نقاط الدهون بسهولة، فإن “التحلل الأولي للدهون” يساعد على إطلاق الشحوم. ثم يسمح تحلل الدهون للخلايا الشحمية بإطلاق الدهون استجابة لمتطلبات الطاقة، على سبيل المثال أثناء القيام بمجهود. وفي الوقت الذي يتمّ فيه إطلاق كميّة كبيرة من الدهون، يتمّ إفراغ الخلايا الشحمية ويتقّلص حجمها، ما يؤدي إلى قامة منحوتة بالكامل.

لا يمكن أن تتحوّل الخلايا الشحميّة الأوليّة إلا إلى خلايا دهنيّة نتيجة بروتين معين. يتمثّل دوره في نقل السيراميد الموجود في الأنسجة الدهنيّة ليتمكّن من تكوين النقاط دهنية. يتم تنشيط هذا الناقل بشكل طبيعي في حالة اتباع نظام غذائي أو أسلوب حياة غير متوازنين.

 

مستخلص الماندرين وزيت الأنديروبا يثبطان ناقل السيراميد*، وبالتالي يمنعان تكوين نقاط دهنية جديدة. تبقى الخلايا الأولية على حالها، ولا تخزّن أي دهون.

علاوة على ذلك، فإن متعدّد السكّاريد الخارجي المشتق من العوالق يقلل من كميّة “النوكتورنين” Nocturnin *، وهو بروتين يتم إنتاجه طوال الليل، وهو يحفّز تكوين الدهون. وبالتالي فإن هذا يحدّ من تكوين الخلايا الشحمية الجديدة، وتخزين الدهون.

تعمل المكوّنات النشطة الموجودة في مستحضر “لو سكولتور” Le Sculpteur على تعزيز تحلل الدهون المسبق عن طريق تقليل كمّية ال”بيريليبين أي” Perilipin A، وهو بروتين يحيط بنقطة الدهون في الخلايا الشحميّة ويعمل كدرع للحد من إطلاق الدهون. يُسهّل زيت الفلفل الوردي الطريق أمام الأنزيمات التي تفرز الدهون لتبلغ نقاط الدهون.*

يتم الجمع بين اثنين من المكوّنات النشطة لتليين وإنعاش البشرة، الكافيين والسيدرول، مع مستخلص الزنجبيل الأبيض لتحفيز عمل “إذابة الدهون” * وتحفيز عمليّة التخلّص من الدهون داخل الخلايا الدهنية. وبالتالي يتم تنظيم إطلاق الدهون ونحت الجسم بشكل متناسق أكثر.

يعمل التأثير التراكمي لهذين الإجراءين المكثّف والمتكامل في النهار والليل على تعزيز عملية النحت والصقل، واستعادة التوازن تدريجياً إلى شكل الجسم.

خلال 14 يومًا، يتراجع ظهور السيلوليت. تصبح البشرة أكثر نعومة، مصقولة، ومنحوتة في شكل واضح.

يمكنك أيضا قراءة More from author