هارڤي نيكلز – دبي يحتفل بالنساء هذا الشهر

 

حلّ الشهر الذي تُعبّرين فيه عن تقديرك للنساء في حياتك، سواء كانت أمّك أم صديقتك العزيزة أم حتى نفسك. دلّلي السيدات العزيزات على قلبك بأزياء راقية وجلسات مميزة في متجر هارڤي نيكلز – دبي أو اختاري الهدية المثالية لهنّ من تشكيلة واسعة من المجموعات المتوفرة في المتجر والتي تواكب أحدث صيحات الموضة.

 

يمنحك متجر هارڤي نيكلز دبي ثلاثة أسباب لتمضية يوم مميز برفقة المرأة الغالية على قلبك بين ربوعه، ألا وهي استكشاف أحدث المجموعات، وزيارة أحدث متاجر العلامات المؤقتة للتألق بإطلالة منقطعة النظير وحجز جلسة دلال في الصالون داخل المتجر.

هارڤي نيكلز - دبي يحتفل بالنساء هذا الشهر

تأنّقي بأناقة تخطف الأنفاس

 

 

توجّهي إلى المتجر الذي يقع في مول الإمارات واستكشفي عالماً يزخر بالبدلات الجريئة والفساتين الساحرة والقطع المميزة متعددة الاستخدامات لتتألقي بإطلالات آسرة ليلاً نهاراً. استمدّي الإلهام من مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2021 التي تتغنّى بقصّاتها الجريئة وألوانها الساطعة وطابعها المعاصر لتحصلي على إطلالة كاجوال ومريحة. واطّلعي على تصاميم ستيلا مكارتني التي تشمل البدلات الضخمة المتكاملة والسترات بصفّ واحد من الأزرار عند الصدر والسراويل عالية الخصر التي تعانق قوام المرأة فتبرز جمالها وشخصيتها القوية.

 

كما يمكنك أن تكمّلي إطلالتك الجذابة بحذاء من كلوي ومالون سولييه وسام إيدلمان، أو تفضّلي بزيارة متجر جيانفيتو روسي للاستفادة من خدمة سامر شايد لصنع الأحذية بحسب الطلب واختيار الموديل المفضل لديك من تشكيلة حصرية وتعديله كما تشائين بفضل باقة واسعة من المواد المفعمة بالألوان.

هارڤي نيكلز - دبي يحتفل بالنساء هذا الشهر

تألّقي بإطلالة تسرق القلوب

 

  

للاستمتاع بتجربة أكثر تميزاً، احجزي موعداً في قسم التسوق الشخصي لتختبري تجربة منقطعة النظير خلال فترة ما بعد الظهر. تباهي بقطع ساحرة من أحدث المجموعات التي أطلقتها علامات زيمرمان وريجينا بيو وأليساندرا ريتش واعثري على تصميم يليق بك ويخطف الأنفاس أينما ذهبت. اختاري تصاميم زيمرمان الجريئة والرومانسية لتتألقي بإطلالة من وحي أجواء المنتجعات الفاخرة أو استكشفي مجموعة سيلف بورتريت لربيع وصيف 2021 واشتري قطعاً عملية تناسب إطلالاتك اليومية.

 

أضيفي لمسة أنيقة ومميزة إلى أزيائك مع أحدث حقائب اليد من كارولينا سانتو دومينيغو. تتغنّى المجموعة بألوان الأبيض والبيج والبني الدافئة، وقد تم تصميمها بدقة وحرفية عالية وبأقمشة مدروسة لتجذبي الأنظار في جميع المناسبات.

 

وفيما تستمتع السيدات بتجربة تسوّق ساحرة، قدّمي لهنّ باقة أزهار خلابة من متجر غوشا فوريفر للأزهار المجففة الذي يقع في الطابق الأول. اختاري مزهرية أنيقة من مجموعة الخزفيات واطلبي من فريق غوشا تصميم باقة آسرة تُعبّر عن مشاعرك تجاههنّ.

هارڤي نيكلز - دبي يحتفل بالنساء هذا الشهر 

تألّقي بإطلالة بيضاء بالكامل

دلّلي أمك وصديقاتك بالتصاميم الساحرة والبيضاء بالكامل التي تواكب صيحات هذا الموسم. أمامك خيارات لا تحصى بدءاً من القصّات الطويلة التي ابتكرتها علامة جاكيموس وصولاً إلى البدلات التي تحمل توقيع العلامة حديثة العهد إيسي ستوديو، لتتألّقي باللون الأبيض من أعلى رأسك حتى أخمص قدميك، وتواكبي هذه الصيحة التي ستدوم طويلاً.

 

تباهي بإطلالة عصرية متميّزة مع تصاميم مفصّلة مريحة ودرزات متباينة تجدينها لدى علامتَي أليكس بيري وستوديو أميليا. ونسّقي هذه الملابس مع أحذية أنيقة بكعب عالٍ من علامة بلاك سويد ستوديو التي حطّت رحالها في المتجر مؤخراً لتستعرض تصاميم كلاسيكية وحرفيّة عالية من دون المساومة على راحتك.

 

وقبل المغادرة، دلّلي نفسك بجلسة مميزة تبعث على الاسترخاء، واحجزي موعداً في صالون أفيدا الذي يقع في الطابق الأول لتمضية أوقات رائعة برفقة أمك أو ابنتك أو صديقاتك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author