علامة الأزياء الاماراتية الفاخرة ايلنالاين تطلق مجموعتها الرمضانية الأنيقة “تأمٌل”

كشفت ايلنالاين، العلامة الاماراتية الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة والتي أسستها مصممة الأزياء آمنة محمد كرمستجي، الستار عن مجموعة جديدة من الأزياء بعنوان ” تأمٌل” والتي تم ابتكار تصاميمها الاستثنائية خلال مرحلة تطبيق سياسات الإغلاق والتباعد الاجتماعي حول العالم. وفي هذا الإطار، تم استلهام تصاميم هذه المجموعة من المشاعر والرؤى والأفكار التي اختبرها الناس خلال العزلة العالمية الأخيرة الناجمة عن جائحة كوفيد. شهدت المصممة المبدعة، كما مختلف الناس حول العالم، ظروفاً استثنائية خلال أشهر العزلة، الأمر الذي منحها متسعاً من الوقت للتفكير والتأمل وإعادة تجميع الأفكار، والأهم تعزيز قدراتها الابتكارية.

علامة الأزياء الاماراتية الفاخرة ايلنالاين تطلق مجموعتها الرمضانية الأنيقة “تأمٌل"

 لطالما كانت الموضة وسيلة للتعبير عن مشاعر الفرح والسعادة؛ كما تعتبر الطلة الوسيلة الأمثل للتعبير عن فرديتنا وشخصيتنا. إلا أن العام الماضي جعلنا ندرك أن الموضة يمكن أن تكون ملاذاً نلجأ إليه هرباً من التحديات التي تفرضها علينا ظروف الحياة، حيث يبقى اهتمامنا منصباً للتألق بطلة استثنائية تمنحنا شعوراً بالتميز، بغض النظر عن الأجواء التي نعيش فيها. الأمر الذي دفع المصممة الشابة للاستلهام من الظروف المحيطة بها، والتدقيق في أكثر الأساليب تفضيلاً، والتواصل مع العملاء للتعرف على آرائهم ورؤاهم كأولوية استثنائية بالنسبة لنا. قضينا أوقات طويلة في الاستماع لعملائنا واستكشاف الأمور التي يودون التعبير عنها ونقله إلى العالم عند انتهاء إجراءات العزل والخروج للعالم برؤى جديدة، حيث كنا نتواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني، والتعليقات والرسائل الخاصة، ووسائل التواصل الاجتماعي واستطلاعات الرأي.

 

وتعليقاً على الإطلاق قالت آمنة كرمستجي، المديرة الإبداعية ومؤسسة العلامة التجارية: “تم تصميم هذه المجموعة للاحتفاء بأناقة المرأة، التي تفضل ارتداء أزياء مريحة تعبر عن شخصياتهم في المنزل، وكلفتة تسلط الضوء على الأناقة التي توفرها الأزياء البسيطة. مجموعة تستشرف المستقبل بكل تفاصيله وترتقي بالأزياء النسائية إلى المستوى التالي من الفخامة والأناقة الأنثوية”.

علامة الأزياء الاماراتية الفاخرة ايلنالاين تطلق مجموعتها الرمضانية الأنيقة “تأمٌل"

توفر مجموعة ” تأمٌل ” أهم التصاميم المستوحاة من تراث ايلنا لاين الزاخر بالفخامة والأناقة على مر السنين، حيث تم تصميمها على نحو يحاكي قصات العلامة وأزياءها المميزة، والتي أعيد ابتكارها باستخدام أقمشة مرنة جديدة وتطريزات فاخرة. كما تم تخصيصها للسيدات اللواتي يرغبن في التألق دون بذل مجهود كبير؛ واللواتي يرغبن، في الوقت ذاته، بالحصول على أزياء متعددة الاستخدامات لارتدائها خلال أوقات مختلفة، والتي تتناسب مع الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الرياضية. وبناءً على الطلب الهائل والمستمر من قبل السيدات، تم تصميم هذه المجموعة بأزياء أحادية اللون، حيث قمنا بإعادة تصور عناصر اللؤلؤ المميزة التي أصبحت مرادفة للعلامة التجارية. ستتمكن السيدات عبر هذه المجموعة، من الحصول على الأزياء الرائدة لناحية خفة وزنها، وخاماتها جيدة التهوية وتصاميمها البسيطة، التي تتناسب مع جميع الإكسسوارات، وتعتبر مثالية لارتدائها خلال شهر رمضان القادم.

 

وتتألق المجموعة بالأناقة الفاتنة مع تطريزات متناسقة وعناصر لونية متنوعة، ويتمثل هدفها الأساسي في توفير قطع مميزة، كمصدر إلهام تعزز الأمل بأن المستقبل سيكون أكثر إشراقاً. وتعتبر ” تأمٌل ” درة تاج مجموعات الأزياء من ايلنالاين، والتي تود العلامة التجارية توفيرها للسيدات الأكثر أناقة.

 

تتوفر مجموعة ” تأمٌل ” على موقع ايلنالاين الإلكتروني www.elnaline.com ، كما تتوفر على مواقع Ounass و Designers Empire Boutique  وموقع United Designers.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author