إطلالة زندايا من Lancôme في حفل جوائز النقاد

تعاونت خبيرة مكياج المشاهير شيكا دالي مع سفيرة علامتنا زندايا، التي نالت جائزة SeeHer – تزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي – ورُشّحت لجائزة أفضل ممثّلة عن دورها في فيلم Malcom & Marie

مصدر وحي شيكا

“لقد استوحيت إطلالة هذه الأمسية بأكملها من الراحلة سيسلي تايسون. فالهدف من هذا المكياج كان الاستمتاع بتطبيقه وإضفاء لمسة لونية مفعمة بالحيوية.

منذ فترة لم نطبّق ألواناً ساطعة وقد أردنا هذه المرّة أن نضفي لمسة من الجرأة نظراً لحجم وزهو التنورة.

لقد جمعنا بين عدّة ألوان وقد قرّرنا أخيراً أن يكون التركيز على العيون.”

– شيكا دالي لـ Lancôme

 

كيفية الحصول على إطلالة زندايا:

البشرة

  • لتحضير بشرة زندايا ولمنحها إشراقة فورية، طبّقت شيكا كلّ من ماسك Lancôme Advanced Genifique Hydrogel Melting Sheet Mask وماسك العيون Lancôme Advanced Genifique Light Pearl Hydrogel Melting 360 Eye Mask.
  • بعدئذ، طبّقت شيكا بلطف سيروم Lancôme Advanced Genifique Serum للحرص على أن تكون بشرة زندايا مرطّبة وجاهزة لتطبيق المكياج.

الوجه:

  • بعد تحضير بشرة زندايا، طبّقت شيكا فاونديشن Lancôme Teint Idôle Ultra Wear Foundationبلون Bisque Warm رقم 425 واستعملت إصبع Lancôme Teint Idôle Ultra Stick بلون Bisque Natural رقم 420 حيث دعت الحاجة للكونتور وإخفاء العيوب.
  • ولتعزيز عظمتيْ الخدين والنقاط البارزة من الوجه، استعملت شيكا أطراف أصابعها لتطبيق مستحضر Lancôme Le Monochromatique بلون Magique، ما منح بريقاً قابلاً للتعزيز وتوهّجاً فورياً.
  • أمّا لإضفاء تورّد طبيعي، مرّرت شيكا بلاش Lancôme Blush Subtil بلون Blushing Tresor على خديْ زندايا.

 

العينان:

  • استعملت شيكا باليت ظلال العيون Lancôme Hypnôse 5-Color Eyeshadow Palette بتشكيلة ألوان Taupe Craze (اللونان 1 و2) للحصول على لمسة لونية محايدة وإضفاء البعد على الجفنين، ثمّ أضافت قلم الكحل Lancôme Le Crayon Khôl بلون Black Coffee على خطّ الرموش.
  • بعدئذ، استخدمت مستحضر L’Absolu Rouge Intimatte بلون Beloved Berry على العينين لإضفاء تلك اللمسة اللونية المفعمة بالحيوية، كما استعملت Lancôme Juicy Tubes بلون Simmer فوقه لمنحه بريقاً ولمعاناً آسرين. ولا شكّ أنّنا نحبّ استخدام المستحضرات بأساليب غير متوقّعة!
  • أخيراً، طبّقت مسكارا Lancôme Lash Idôle Mascara المفضّلة لدى زندايا وحدّدت حاجبيها بقلم الحواجب البودري Lancôme Brow Shaping Powdery Pencil بلون Chocolate وLight Brown، لتثبّته بعدها بجل Lancôme Sourcils Brow Gel Styler بلون Clear.

 

الشفتان:

  • كلمسة أخيرة على الإطلالة، استعملت شيكا أحمر الشفاه الكريمي Lancôme L’Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick بلون Vintage Ruby على الشفتين وأتبعته بـ Lancôme Juicy Tubes بلون Simmer لتعزيز اللمعان.

يمكنك أيضا قراءة More from author