لاكي فيش يفتتح أبوابه في بالم ويست بيتش نخلة جميرا

أعلن مطعم لاكي فيش، وجهة المأكولات البحرية والمشروبات الفاخرة، عن افتتاح أبوابه في بالم ويست بيتش نخلة جميرا. ودعى المطعم عشاق الأجواء الراقية والأطباق المتوسطية الشهية إلى الاستمتاع بإطلالاته الخلابة على أفق مرسى دبي الساحر، في تجربة فريدة ونابضة بالحياة تتكامل مع أجواء بالم ويست بيتش، أحدث وجهات دبي البحرية الراقية.

 

وبالإضافة إلى موقعه المتميز على الواجهة البحرية، تعكس تصميمات لاكي فيش الداخلية لمسات التصميم الريفي الهادئ، ما يجعله مكاناً مثالياً لتناول الوجبات اليومية المختلفة. وتزين الثريات الفرنسية الراقية من القرن التاسع عشر سقوف المطعم، ما يضفي على الديكورات الداخلية الأنيقة لمسة رومانسية. كما يتميز المطعم بستائره الكتانية وأثاثه الفاخر الذي يغلب عليه اللون الأزرق ونباتاته الخضراء المنتشرة في أرجاء المكان، والتي تشكّل معاً لوحة رائعة من الألوان الطبيعية. وتوفر الشرفة الخارجية مكاناً مثالياً لضيوف المطعم، حيث تستمتع العائلة والأصدقاء بأشعة الشمس خلال النهار وبمشاهدة غروب الشمس الرائع خلال الأمسيات المعتدلة. وتمتد التجربة إلى الشاطئ الرملي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات مميزة في الكابانا المزودة بكراسي استجمام وأرائك ومساحات مريحة لتناول الطعام، مع إطلالة بانورامية رائعة.

 

وتضم قائمة الطعام مأكولاتٍ بحرية وأطباق لحوم فاخرة مستوحاة من نكهات المطبخ المتوسطي، مع التركيز على المأكولات الإيطالية والفرنسية والإسبانية، كما يقدم لاكي فيش عرضاً يومياً لافتاً للمأكولات البحرية الطازجة على متن مركبه الشراعي العريق المميز. ويبرز من أطباق المطعم، طبق تشكيلة المأكولات البحرية الطازجة وكارباتشيو الأنجوس الأسود وكافيار بيلوجا وكاربينيرو ريزوتو، بالإضافة إلى السباجيتي التي تُعد في المطعم وتُقدم مع السمك الطازج الذي يختاره الضيف.

 

ويتّبع مدير البار في المطعم، كيجان فان ديك، سياسة عدم استخدام الأدوات البلاستيكية ويشجع الضيوف على استكشاف النكهات المبتكرة للمشروبات، والتي تضم لاكي سبريتز وهو مشروب عصري يتكون من شراب جولدبيرج بنكهة يوزو التقليدية وماء جوز الهند، وروزي نوز؛ مزيج منعش من نكهات الفراولة والبرقوق والأوميشو وعصير العنب الفوّار، وجولدن ساندز الذي يجمع شراب المكسرات المحمصة وليكور البندق والكريمة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الموكتيلات لعشاق المشروبات الصحية، والتي تتميز بالفواكه والنكهات الفريدة مثل فور آفو جرين، الذي يتألف من عصير البروكلي وعصير السبانخ والعسل وعصير التفاح الطازج والليمون.

 

ويلقى افتتاح هذه الوجهة الجديدة ترحيباً كبيراً في دبي، حيث يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الاستثنائية في أجواء مريحة وراقية ترافق عشاقها حتى ساعات الليل المتأخرة. ويستمد لاكي فيش تسميته من الطبيعة المرحة والراقية للمكان، والتي تنقل الضيوف إلى عالم مثالي ساحر.