أحمد زاهر يشكو من أياد خفية في الوسط الفني

أحمد زاهر يشكو من أياد خفية في الوسط الفني

النجم أحمد زاهر استطاع أن يدخل إلى كل بيت عربي، وكان لدور “فتحي” في مسلسل “البرنس” تأثير كبيرا عند الجمهور، كما انتهى منذ أسبوعين عرض مسلسل “لؤلؤ” الذي قدم فيه شخصية “طارق نصار”، وبدأ منذ أيام تصوير الفيلم السينمائي “فارس”.

أحمد زاهر يبدأ تصوير فيلم فارس

زاهر قال عن الفيلم الجديد استعديت للشخصية التي أجسدها ضمن أحداث العمل جسمانيا، نظرا لان الدور يحتاج لتدريب بدني من اجل مشاهد الاكشن التي سيتم تصويرها ضمن الأحداث، وعن وقوفه إلى جانب الفنان الكبير حسين فهمي، أكد أنه سعيد جدا بوقوفه إلى جانبه لأنه قيمة فنية كبيرة.

وعن دوره في مسلسل “لؤلؤ” فقال احمد زاهر أن ردود الأفعال جاءت أكثر من رائعة وهو ما لم أكن أتوقعه فالمسلسل تتوافر فيه كل عوامل النجاح التي جعلت الجمهور يتفاعل معه من الحلقة الأولى ويحقق نجاحا على امتداد الوطن العربي.

حروب الوسط الفني

وعن الحروب في الوسط الفني قال زاهر نعم هناك حروب وأكبر دليل على ذلك إنني أتعرض لحروب شرسة منذ دخولي الوسط الفني وحتى الآن، مع كل نجاح جديد أقدمه اشعر أن هناك أياد خفية تتحرك لأذيتي إنما بفضل الله سبحانه وتعالى ودعائي أتخطى كل ذلك بإيمان كبير.

أحمد زاهر خارج سباق رمضان

وعن ظهوره في شهر رمضان المقبل قال للأسف لن اطل على الجمهور هذا العام وهذا أزعجني وأحزنني كثيرا لان العمل الدرامي الذي كنت احضر له كأول بطولة مطلقة توقف وتأجل لرمضان 2022 لأسباب خارجة عن إرادتي ولا اعلمها.

يمكنك أيضا قراءة More from author