أجمل تحتفل بعيدها الـ 70 مع عطر أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم

أجمل تحتفل بعيدها الـ 70 مع عطر أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم

تأخذك شركة أجمل للمؤسس الراحل الحاج أجمل علي لتعرّفك على قصته الملهمة “من مزارع بسيط إلى صانع عطور” الذي بنى إمبراطورية وتاريخ عريق في فن ابتكار العطور، والتي استحوذت ابتكاراته على قلوب الكثيرين خلال السبعة عقود الماضية.

تحتفل أجمل اليوم بالذكرى السبعين لتأسيسها، واحتفاءا” برحلتها الطويلة وتاريخها العريق، قامت الشركة باطلاق عطر  أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم ، الذي يجسّد كل الذكريات والنجاحات التي تحققت خلال سبعين عاما”.

 

أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم هو عطر تم تصميمه خصيصا” للأرستقراطيين المعاصرين، للذين يرغبون بابراز أنفسهم واثبات وجودهم. انه عطر العصر, للنساء والرجال, عطر الفخامة والتميز والجرأة. هو ليس عطر للمساء ولا للنهار، انما هو عطر المزاج، يستقبلك بنفحات حمضية لاذعة من مكونات الليمون والفلفل، ومن ثم تتفتّح في قلبه رائحة الياسمين والورد الغامرة، ليستقر أخيرا” على رائحة الجلد الممزوج بلمسة العود الأمثل من أجمل.

 

مقدمة العطر: الحمضيات اللاذعة

الليمون والفلفل

 

قلب العطر: زهري

الياسمين والورد

 

قاعدة العطر: العود الخشبي

نجيل الهند، الجلد، العود

 

احتفالًا بعيد أجمل السبعين, وبمناسبة إطلاق أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم، صرّح نائب الرئيس التنفيذي عبد الله أجمل قائلا”:  أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم هو عطر مصمم خصيصا” ليواكب العصر الحديث، هو عطر للذين يسافرون كثيرا”، للذين يطوّرون من أنفسهم دائما”، ويعرفون التمييز بين العادي والاستثنائي. إنه مصمم للروّاد وأصحاب القرار. ببساطة, انه العطر الأمثل “