بوما تتعاقد مع دي جي سنيك سفيرا لمجموعة أحذية MIRAGE الرياضية الجديدة

كشفت شركة بوما للملابس الرياضية عن تعاونها مع DJ الأغاني ومنتج التسجيلات الفرنسي وليام سامي إتيان غريغسين، المعروف باسم دي جي سنيك.

وسيتم تعيين دي جي سنيك، المشهور بأسلوب يتخطى الحواجز المعروفة، سفيرا عالميا لمجموعة الأحذية الرياضية الجديدة Mirage من شركة بوما. وتعود مجموعة Mirage من أرشيف بوما بتصميم جديد ومنظور مختلف حول أزياء الشارع، مستوحى من عالم منسقي الأغاني والموسيقى الإلكترونية الراقصة.

صرح دي جي سنيك قائلا: “لطالما كنت معجبا بعالم الموضة وثقافة الأحذية الرياضية، لذا أرى انضمامي لعائلة بوما إنجازا عظيما لي، وأنا واثق من حب ي للقطع الجديدة التي ستضاف إلى خزانة ملابسي، وبصفتي مولعا باقتناء الأحذية الرياضية، أحرص دوما على متابعة آخر إصدارات شركة بوما، إلى جانب ارتدائها أثناء تصويري لمقاطع الفيديو أو أثناء عروضي الحية. وبفضل هذا التعاون الجديد، سأدعم مجموعة Mirage، من خلال تقديم منظور جديد لواحد من أقرب التصميمات لقلبي”.

صدر الحذاء الرياضي OG Mirage أول مرة منذ أكثر من نصف قرن، وقد أطلق في الأصل كحذاء رياضي خفيف الوزن مناسب لمضامير الجري والملاعب، ثم عيد إصداره كحذاء للجري في التسعينيات.

وقال هايكو ديسينس، المدير الدولي للتصميم والابتكار لدى شركة بوما: “يعد دي جي سنيك إضافة مهمة لعائلة بوما، ويسرنا الترحيب به ضروريا أن نمنحها رؤية جديدة تناسب روح العصر. لذا كان من بيننا. وعندما قررنا إعادة مجموعة Mirage من أرشيف تصميماتنا، كان الطبيعي ربطها بعالم منسقي الأغاني وثقافتهم، نظرا لتمتع كل من مجموعة Mirage وثقافة منسقي الأغاني بالشهرة أثناء السبعينيات.

لطالما كانت الموسيقى والأحذية الرياضية من أهم أدوات نقل ثقافة الشباب، لذا وقع اختيارنا على دي جي سنيك، لإيماننا بأنه أفضل.

يأتي حذاء Tech Mirage ضمن مجموعة تصميمات Futro المتنامية لدى بوما، والتي ت دمج بين الأحذية الرياضية الكلاسيكية وروح التصميمات المستقبلية. يتميز هذا التصميم الجديد بألوانه الساطعة، وخاماته الملفتة للأنظار، وعناصر عصرية مستوحاة من إضاءات عروض الموسيقى الإلكترونية الراقصة والطاقة التي ت بثها في جماهيرها وأجوائها المثيرة.

ويعد دي جي سنيك من أشهر الفنانين الموسيقيين ومنسقي الأغاني الذين عرفهم هذا الجيل. وبعد النجاح الدولي الذي حققته أغنية ” Turnواحدا ضمن العشرة فنانين الموسيقيين الأعلى استماعا على What for Down “في عام 2013.

يمكنك أيضا قراءة More from author