بشرى تتحدث عن زواجها المفاجئ من سالم هيكل

بشرى تتحدث عن زواجها المفاجئ من سالم هيكل

قالت الفنانة بشرى أنها لم تقم حفل زفافها وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل بسبب ظروف فيروس كورونا، وتحدثت عن كواليس زواجها إلى الإعلامية منى الشاذلي.

وأوضحت بشرى: الزواج جاء بعد فترة طويلة من التعارف وسنوات من الحب من جانب سالم، فكل منا انفصل عن الطرف الآخر الذي كان مرتبطا به، وتفرغ لأولاده، ليفاجئني بعد كل هذه السنوات بطلبه وبمشاعره.

وكان سالم هيكل زوج الفنانة بشرى قد فاجئها بطلب الزواج خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وهو مادفعها للبكاء، تأثرا بالمفاجأة وكونها لحظة تأتي تتويجا لسنوات من الحب دون أن تدري به بشرى، وتم ذلك بتدبير واتفاق مع الفنان خالد الصاوي دون علم بشرى.

وقال هيكل: كنت عايز أفاجئها، وأعمل لها حاجة تفرحها، وكان لي صديق عزيز جاله سرطان، نزلت بعد زيارته، فكرت قولت مش هعمل حاجة إلا أكون مبسوط بيها وعشانها، وكلمتها كانت خارج القاهرة، قالتلي أنا مش فاضية، أنا رايحة أتعشى مع أصدقاء، فكلمت أصدقاءها وهم أصدقاء مشتركون بيننا، منذ طفولتنا، وقلت لهم مفيش عشا مع بشرى، وطلبت منهم الاعتذار لها، ورحت لها أخدتها، وتوجهنا لأحد المطاعم، والناس كلها تقول لها أخيرا ومكانتش فاهمة، واتصلت بوالدتها، التي كان لها دور كبير في الموافقة على الزيجة، حيث يعترونني واحد منهم منذ طفولتنا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author