أديداس وبيونسيه يطلقان مجموعة Ivy Park الثالثة

أديداس وبيونسيه يطلقان مجموعة Ivy Park الثالثة

 قدّمت أديداس وبيونسيه مجموعتهما الثالثة ضمن تعاون  adidas x IVY PARKالذي يجمعهما. تعكس هذه المجموعة التي تحمل اسم “ICY PARK” كل أشكال الابداع والتعبير المبتكر عن الذات، في مجموعة كلاسيكية من الستريت وير تتضمن ملابس وأحذية وإكسسوارات.

انطلاقا” من شعار هذه الشراكة ،”Where is My Park” ، يتم دعم هذه المجموعة الجديدة بحملة اعلانية واسعة تحثّ على الإبداع والفردية والخيال. ومن خلال هذه الحملة التي تجمع عددا” من المتعاونين, تدعوIVY PARK  الجميع للابتكار والخروج عن المألوف. كما ضمّت هذه الحملة وجوه جديدة للاحتفاء بحرية التعبير, مثل عارضة الأزياء هيلي بيبر، الرئيس التنفيذي لشركة التسجيل ومغني الراب غوتشي ماين، والمغني كاش بايج، وعارضات الأزياء أكيشا موراي, شي غراي, وكايلا كولمن .

 

المجموعة

تتحدى هذه المجموعة التصاميم التقليدية التي تركز فقط على الأداء وتشجّع مرتديها على اطلاق العنان لأنفسهم والخروج عن المألوف. تعكس مجموعة “ICY PARK”اطلالة ديناميكية غير متكلّفة.

من مميزات هذه المجموعة انها كاملة متكاملة, عملية دون عناء، وأناقتها عفوية. تتضمن قطع بارزة مع أكسسوارات متطابقة. كما تقدم مجموعة “ICY PARK” قطع ملابس شتوية أساسية متعددة الاستخدام تبرز اطلالتك وانحناءات جسمك, مصنوعة من الجلد والفرو الصناعي وقطن التيري العالي الجودة، مما يضيف ملمس دافئ ومريح. ولإضفاء الحيوية على فكرة هذه المجموعة، تتميز بعض الملابس والإكسسوارات ببروز مونوغرام من علامة IVY PARK، بينما تحمل بعض القطع علامة تزلج فريدة.

 

كما نرى في هذه المجموعة توسيع بيونسيه لمجموعة الأحذية الخاصة بها من خلال اضافة خمسة تصاميم جديدة عليها, من بينها التحديثات على أحذية IVY PARK Ultra Boost , Forum Lo , Forum Mid , و Super Sleek . كما تقدم المجموعة حذاء IVY PARK Super Sleek Boot  المريح وذات التصميم الرائع. يتميز هذا الحذاء بنسيج مدعّم وتفاصيل غنية، ويعكس الستايل الرياضي من منظور بيونسيه الجمالي.

 

سوف يتم اطلاق المجموعة الثالثة من تعاونadidas x IVY PARK  في 19 فبراير على موقع adidas.com وستصبح متوفرة في متجر أديداس وبعض نقاط البيع بالتجزئة حول العالم اعتبارًا من 20 فبراير.

كلمات مفتاحية

أديداس بيونسيه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا