كيلز تطلق أول ماسك لتعزيز تماسك البشرة في ليلة واحدة بفعاليّة مثبتة 

 كيلز تطلق أول ماسك لتعزيز تماسك البشرة في ليلة واحدة بفعاليّة مثبتة 

يفخر خبراء الكيمياء في كيلز بتقديم أحدث تركيبة توصّلوا إليها: ماسك Ginger Leaf & Hibiscus المعزّز لتماسك البشرة. تركيبة غنيّة بمكوّنين طبيعيّين فعّالين، توفّر تأثيرًا فوريًا معززًا للتماسك وتمنح بشرة أملس بحلول الصباح.  

 

ماسك Ginger Leaf & Hibiscus مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يتميّز بتأثير فوري معزّز للتماسك وبقوام مخملي رائع عند التطبيق – ما يجعله إضافة سريعة وبسيطة إلى أيّ نظام للعناية بالبشرة. ومن خلال استعماله بشكل مستمر، يخفّف ماسك Ginger Leaf & Hibiscus مظهر الخطوط الرفيعة ويجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا.     

 

يوصى باستعمال ماسك Ginger Leaf & Hibiscus المعزّز لتماسك البشرة حتى 5 مرّات في الأسبوع بعد تطبيق تونر وسيروم على الوجه. دلّكي الماسك على بشرتك النظيفة في الليل بحركات باتجاه الأعلى، واشعري بالتأثير الفوري للتركيبة. اتركي الماسك على وجهك طوال الليل ونظّفي بشرتك في الصباح لإزالته.         

 

بفضل قوامه المخملي وخصائصه المعزّزة للتماسك والمملّسة للبشرة، يُعدّ هذا الماسك مفيدًا للبشرة الباهتة والمتعبة، التي تظهر عليها علامات التقدّم في السنّ. وتُضفي الزيوت الأساسيّة عطرًا مريحًا ومهدئًا على هذه التركيبة الخالية من البارابين.   

 

مستخلص بذور الكركديه

 

يُزرع الكركديه في جنوب الهند. تُفصل بذور الكركديه عن قشورها قبل طحنها، ثمّ يُستخلص منها الجزء النّشط، المكوّن من بروتينات مميّهة، ويُنقّى ويُصفّى للحفاظ على مزاياه الفعّالة فقط. تُعرف زهور الكركديه بقدرتها على الانكماش أثناء الليل بهدف المحافظة على رحيقها، وتُضفي بذور الكركديه على التركيبة مزايا معزّزة لتماسك البشرة بصورة فوريّة وبعد ليلة واحدة. 

 

مستخلص أوراق الزنجبيل

 

تُعدّ دولة فيتنام في منطقة جنوب شرق آسيا ذات المناخ الاستوائي الموطن الأصلي لأوراق الزنجبيل المستخدمة في تركيبتنا والتي لطالما استُخدمت جذورها على نطاق واسع في الطبّ الصيني التقليدي وفي طبّ الأيورفيدا، كما استُخدمت في مطبخ جنوب شرق آسيا كمادّة منكّهة ونوع من أنواع التوابل. نستورد أوراق الزنجبيل من محافظتَي “هوا بنه” و”باك زانغ” في فيتنام، مع الإشارة إلى أنّ قطافها يتمّ بعناية على يد 14 امرأة بين شهري مارس وأكتوبر، ثمّ تُطحن وتُستخلص مكوّناتها الفعّالة قبل استخدامها في تركيبتنا التي تخفّف مظهر الخطوط الرفيعة.      

 

يُلاقي استخدام جذور نبتة الزنجبيل رواجًا كبيرًا، أمّا أوراقها فعادة ما تُرمى. إلّا أنّ خبراء الكيمياء في مختبرات كيلز يعلمون بأنّ خصائص الأوراق يُمكن أن تكون مفيدة للبشرة. إنّ أوراق الزنجبيل التي نستخدمها للحصول على المستخلص بطريقة مستدامة تُزرع وتُقطف في محافظتَي “هوا بنه” و”باك زانغ” في فيتنام من قبل 14 امرأة من السكّان المحليين. جدير بالذكر أنّ من قيمنا الراسخة في كيلز ردّ الجميل للمجتمع المحلّي الذي استفدنا منه في عملنا، وقد وفّرنا في هذا الإطار دورات تعليميّة حول تقنيات الزراعة المستدامة والصديقة للبيئة للمزارعين في المجتمعات المحلية المحيطة، في فيتنام، كما ساهمنا في تزويد النساء المسؤولات عن القطاف بأدوات من شأنها تسهيل ظروف عملهنّ وتعزيز إنتاجيّـهنّ، وساعدنا في تعريف المزارعين بأنواع جديدة من المحاصيل بهدف تنويع/زيادة أنشطتهم وزيادة إيراداتهم