امنحوا أحبتكم الترقية الرقمية المثالية بمناسبة عيد الحب

قد يشعر الأحبة في عيد الحب وبعد عام الإغلاق الطويل بأنهم قضوا بالفعل الكثير من الوقت معاً. وكانت الوسيلة الوحيدة التي مكنتنا من التواصل هي أجهزتنا الرقمية التي حافظت على تواصلنا مع الأصدقاء وضمنت تحفيز الإبداع لدينا والاستمتاع بطرق جديدة للاسترخاء في منازلنا. إن كان أحبتكم قد بدؤوا بنشاط جديد عبر الإنترنت العام الماضي، فمن المحتمل أن تساعد بعض الحلول الرقمية في تقليل العقبات الناتجة خلال ممارسة تلك النشاطات. ولحسن الحظ، توفر ويسترن ديجيتال حلول التخزين الرائعة للمساعدة في حل تلك المشاكل وتقليل الشكاوى التي لا يمكنكم حلها لوحدكم.

للشريك الذي دخل عالم الألعاب الإلكترونية

هل انضم شريككِ إلى عالم الألعاب الإلكترونية الحماسي الذي يزداد نموه باستمرار في منطقة الخليج؟ إذا كانت الإجابة نعم، فمن المحتمل أنه اشتكى من نواح أخرى غير اللاعبين الآخرين. ويمكن أن تؤثر أشياء مثل التأخر وسعة التخزين على أدائه ومهاراته في اللعب. قدمي له هذا العام محرك أقراص WD_BLACK P10 Game Drive الحل الأمثل للاعبين الذين يرغبون بالتخلص من تعقيدات اللعب وجعل تجربتهم أكثر سهولة. ويتمتع محرك الأقراص الصلبة الخارجي من الدرجة الأولى بسعات تصل إلى 5 تيرابايت، وهو مصمم خصيصاً للاعبين الذين يتطلعون إلى توسيع إمكانات وحدات التحكم أو الحواسيب لديهم عن طريق حفظ مكتبة ألعابهم وأخذها معهم أثناء التنقل. وأصبح بإمكانهم بفضل مزايا WD_BLACK ™ P10 Game Drive إدارة تجربة اللعب حسب رغبتهم.

محرك أقراص WD_BLACK P10 Game Drive متوفر في دولة الإمارات بسعر 399 درهم إماراتي وبسعة 2 تيرابايت.

 

للشريك الذي انضم إلى منصة TikTok

هل دخلت شريكتكَ عالم TikTok المجنون وبدأت تتشكى من نقص المساحة على هاتفها وهي تحاول تسجيل لقطتها الناجحة التي ستصبح “سريعة الانتشار” على الإنترنت؟ كن بطلها وقدم لها محرك الأقراص المحمول SanDisk Ultra® Dual Drive Luxe USB Type-C، المجهز لنقل الملفات بسهولة بين الهاتف الذكي بوصلة USB Type-C والأجهزة اللوحية وحواسيب Mac والحواسيب الأخرى بمنافذ USB Type-A التي توفر المساحة الكبيرة. وستُسرّ شريكتك بالتخلص من الحاجة إلى إرسال المحتوى عبر البريد الإلكتروني بين الأجهزة لأنه بمجرد وجود الملفات على محرك الأقراص ستتمكن من نقلها بسرعة إلى الحاسوب بسرعات قراءة تبلغ 150 ميجابايت/ثانية. وستتمكنان مع كل هذه المساحة الإضافية من فعل المزيد معاً والتقاط كافة صور السيلفي الرائعة وتحديات الرقص.

 

للشريك الذي حصل على جهاز Apple جديد

إن كان شركاؤكم يحبون هاتف iPhone، فمن المحتمل أن يكونوا قد حصلوا على الإصدار الجديد في عام 2020. قدموا لهم محرك الأقراص المحمول iXpand Go من SanDisk، الذي صُمم ليكون الرفيق المثالي لجهازيّ iPhone وiPad، حيث يوفر iXpand Go Flash Drive طريقة سهلة لتفريغ المساحة والنسخ الاحتياطي تلقائياً لمحتوى الكاميرا وليتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو ذات اللواحق المعروفة مباشرةً من محرك الأقراص. ومن هناك، سيتمكنون من نقل الملفات إلى حاسوب Mac أو الحاسوب الشخصي أو تخزينها على محرك الأقراص. وسيسر شركاؤكم بقدرتهم على التقاط كافة الصور ومقاطع الفيديو التي يريدونها، حيث يوفر محرك الأقراص المحمول iXpand Go طريقة سريعة وبسيطة لتفريغ المساحة على هاتف iPhone ليكون دائماً على استعداد لالتقاط المزيد من الذكريات.

للشريك الذي يتعرض للكثير من الحوادث

 كونوا صريحين، من كان الأكثر فوضى هذا العام؟ بدءاً من الانسكابات والبقع إلى الطهي وعدم التنظيف. لم يتمكن شركاؤكم الذين يتعرضون للحوادث من الحصول على قسط من الراحة، فكانوا منكبين على أسطح مكاتبهم وهم غارقين بمشروع تعديل الفيديو مع خلفية موسيقية تعزز الإنتاجية. إن كان هذا هو الحال، قدموا لهم محرك الأقراص الصلبة المحمول الجديد SanDisk® Extreme Portable SSD الذي يتميز بأداء سريع في الحالة الصلبة NVMe وسرعة قراءة تبلغ 1050 ميجابايت/ ثانية وسرعات كتابة تبلغ 1000 ميجابايت/ثانية في محرك محمول يتميز بسعة مثالية لإنشاء المحتوى المذهل أو تسجيل الفيديوهات الرائعة. كما أنه مضاد للمطر والبقع والانسكابات والغبار، مما سيمنح شركاءكم الثقة لقدرته على تحمل أعباء العمل الكثيفة اليومية. ويمتلك سعة تصل إلى 2 تيرابايت من التخزين عالي السرعة للصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت عالية الدقة، لذلك يعتبر محرك أقراص SanDisk Extreme® Portable SSD مثالي لجميع الأنشطة الإبداعية بما في ذلك التقاط الصور في جلسات التصوير الطويلة أو اصطحاب محفظتهم الإبداعية معهم أو نسخ أعمالهم احتياطياً.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author