مجموعة كريستينا فيديلسكايا لربيع وصيف 2021

يتمتع بالحيوية بلا منازع ، وجريء للغاية ، وساحر للغاية – تم تعيين المشهد في أواخر الستينيات في سان تروبيه ، وملعب العصر والعصر الذهبي لسينما الموج الجديدة في جودار – حيث تلعب النساء دور البطولة ويتركن مشهدًا طويل الأمد الانطباع. قصة كما رواها نساء قاتلات على الشاشة ، سلسلة من المغامرات غير المتوقعة على الريفييرا الفرنسية – مكان يذهب فيه المرء للابتعاد عن كل شيء ، ولكن أيضًا ليتم ملاحظته.

 

تحمل مجموعة كريستينا فيديلسكايا لربيع وصيف 2021 عنوان “Belmonde” – مستوحاة من الشخصية الجذابة والمغناطيسية للممثل الفرنسي الشهير جان بول بلموندو ، والشخصيات السينمائية التي لعبها خلال الستينيات والسبعينيات – بالإضافة إلى اللعب بالكلمات الدقيقة. “بيل موند” مستعارة من المصطلح الفرنسي “بيو موند” – ترجم حرفياً إلى “عالم جميل”.

 

تتكون مجموعة هذا الموسم من مجموعة متنوعة من الإطلالات الجريئة والرومانسية الجامحة ، وتتألف من جلد العلامة التجارية المعقد والمقطع يدويًا ، وطباعة السبعينيات المتلألئة ، والتول الزهري الرقيق والمطرز ، وريش الديك الهوائي ، الذي يبرزه أحزمة سلسلة بيربليكس العصرية ، وقلادات ، و الخلخال – مزيج فريد من تصميمات كوتور مصممة خصيصًا للعمل في الملابس الرياضية المعاصرة.

 

تبدو إطلالات ربيع / صيف 2021 بمثابة رسالة حب لارتداء الملابس أحادية اللون ، مع أطقم مطابقة مقترنة بإكسسوارات مرمزة بالألوان. لكنها أيضًا قصة من التناقضات – لباس خارجي يرتدي بذرة ، ومعاطف خندق أنيقة داكنة مقترنة بأحذية برتقالية مشرقة عالية الفخذ ، تثير قمم تمثال نصفي من الجلد المنحوت متنوع مع التول الرشيق.

تضفي الألوان الأساسية جنبًا إلى جنب مع الذوق الرياضي الاستفزازي صيفًا دائمًا – دسيسة مليئة بالحيوية والرومانسية المسكرة ، تتطلب سيارة رياضية أنيقة وسريعة بشكل سخيف ، لا غنى عنها لأي علاقة عاطفية للقلب.

 

 

“لقد كنت مفتونًا إلى الأبد بسخرية جان لوك جودار من سيناريو العاشقين الهاربين مع آنا كارينا وبلموندو ، وديناميكيتهم الجذابة في” المرأة هي امرأة “. إن الشعور بالانطلاق في مغامرات غير مخطط لها ورحلات ساحلية طويلة يلخص حقًا شعور الصيف ، وكيف يمكن أن تعيش الحياة بشكل جميل في تلك اللحظات العفوية – التي كنت أنوي إعادة إنشائها من خلال مجموعة “Belmonde”. ” – كريستينا فيديلسكايا

يمكنك أيضا قراءة More from author