الحب مع مجموعة “بوبل – Bubble” الجديدة من داماس 

بمناسبة عيد الحب، ستطلق مجوهرات داماس أحدث مجموعاتها “بوبل” والتي صُمّمت لنرى من خلالها الطريقة الحديثة التي نتواصل بها مع من نحب في عالمنا اليوم. وعلى الرغم من كوننا متباعدين، ولكننا نستخدم الرسائل الفورية كطريقة للتعبير عن حبنا ونشر السعادة وخلق الذكريات.

 

استوحت مجموعة “بوبل” المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط من الوسائل المتعددة التي تُستخدم بها التكنولوجيا للتواصل والتعبير عن مشاعرنا في هذا العصر. فلذلك حوّلت داماس “الرسائل النصية” البسيطة إلى تصميمات مجوهرات معاصرة وفريدة من نوعها والتي ترمز إلى الروابط المهمة التي نتشاركها مع العائلة والأصدقاء والأحباء.

 

 التصاميم الموجودة ضمن مجموعة “بوبل” تأتي على شكل أساور وقلادات، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي. تتميز المجموعة بتعليقات قلادات مختلفة مستديرة أو مستطيلة على شكل “رسائل نصية”، بما في ذلك “رسائل كتابة بشكل نقاط” و “رسائل الإعجاب” و “رسائل المحبة” المزينة بتفاصيل من الألماس و الأحجار الكريمة اللامعة والأنيقة. ولإضفاء لمسة شخصية للتعبير عن حبك يمكنك النقش على كل تصميم بطريقتك الخاصة والتي ستظل ذكرى جميلة إلى الأبد.

 

اختاري تصاميم “بوبل” المفضلة لديكِ ونسقيها سوياً من خلال مزج القلادات والأساور بطريقة جديدة لعرض أسلوبك المختلف والتعبير عن شخصيتك الفريدة.

أثبت أن الحب لا يعرف حدوداً وشارك مجموعة مجوهرات “بوبل” مع المقربين إلى قلبك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author