ساعة HONOR GS PRO الأداء الأمثل للرياضيين

ساعة HONOR GS PRO الأداء الأمثل للرياضيين

يعد تحديد الأهداف أداة مفيدة في المساعدة على تحقيق الأداء الأمثل بالنسبة للرياضيين أو محترفي اللياقة البدنية الذين يسعون دائماً لتحقيق التقدم. ومن المهم أثناء التدريب اليومي قياس مستوى الأداء ومراجعته لتعديل التدريبات وتحقيق أهداف اللياقة البدنية بشكل أسرع. وتعد ساعة HONOR Watch GS Pro التي تم إصدارها حديثاً الرفيق الرقمي المثالي لعشاق اللياقة البدنية لأنها ستزودهم بالملاحظات في الوقت الفعلي مع نتائج التتبع الدقيقة لضمان سير التمارين بالاتجاه الصحيح.

نظراً لأن الساعة الذكية مخصصة للمحترفين الذين يشاركون في أنواع التمارين المختلفة، تدعم ساعة HONOR Watch GS Pro وضع التزلج و15 وضع للياقة البدنية، بما في ذلك الرياضات الخارجية (الجري والمشي والهايكينج وتسلق الجبال والمشي ضمن المسارات وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة وسباقات التراياثلون) وسبع رياضات داخلية (الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة والتدريبات الحرة وآلة التجديف والإليبتيكال). كما تدعم 85 وضع مخصص للتمارين لتفيد الرياضيين في مختلف أنواع الرياضة.

 

تحسين الأداء في الركض

تتكيف ممارسة الجري مع حالة الجسم والمزاج اليومي، لذلك توفر ساعةHONOR Watch GS Pro  13 دورة ركض احترافية من المستويات المبتدئة إلى المتقدمة لتوفر وضع الجري المناسب لقدراتكم. وتقدم أثناء التمرين الإرشادات في الوقت الفعلي والمراقبة الشاملة وتسجيل البيانات، وذلك بفضل مقياس التسارع المدمج وجهاز استشعار جيروسكوب. وبعد الانتهاء من التدريب، يستطيع المستخدمون مراجعة أدائهم عن طريق التحقق من بيانات التمرين المفصلة مثل درجة شدة التمرين في تطبيق سجلات النشاط في الساعة.

 

تخفيف حدة التمارين عند الحاجة

توفر ساعة HONOR Watch GS Pro لمنع الإفراط في التدريب مزايا المراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام HUAWEI TruSeen™ 3.5. وسوف تهتز الساعة لتنبيهكم إذا اكتشفت معدل ضربات قلب غير معتاد أثناء التمرين لتجنب خطر الإصابات. وبصرف النظر عن معدل ضربات القلب، يُنصح الرياضيون وخبراء اللياقة البدنية بأن يولوا اهتمام كبير لمستويات تشبع الأكسجين في الدم. وتمتاز ساعة HONOR Watch GS Pro بخاصية مراقبة درجة تشبع الأكسجين في الدم SpO2، وتتعرف على درجة امتصاص جسدكم للأكسجين من خلال تتبع مستوى الأكسجين بالدم أثناء ممارستكم للرياضة. وإن كانت مستويات الأكسجين في الدم لديكم أقل من 89%، فهذه علامة على أنكم بحاجة إلى تقليل كثافة التمارين.

 

التخلص من التوتر والإجهاد أثناء أداء التمارين

يُظهر الرياضيون الذين يصرون على تحقيق هدفهم رغبة قوية في النجاح. ويؤدي ذلك إلى وضع أنفسهم تحت ضغط كبير قد يؤثر على أدائهم الرياضي دون أن يدركوا ذلك. وبفضل تقنية HUAWEI TruRelax، تستطيع ساعة HONOR Watch GS Pro تحليل معدل ضربات القلب للتعرف على الفترات التي يتعرض خلالها الرياضيين للتوتر. ويساعد التعرف على مستويات التوتر ويذكر المستخدمين بضرورة تخفيف التوتر الجسدي والنفسي لديهم.

 

استعادة النشاط والراحة استعداداً للتمرين القادم

يعد قضاء ليلة من النوم الجيد والمريح شيء أساسي بعد يوم طويل من التدريب، فهو يوفر الطاقة للدماغ والجسد ويحسن الأداء الرياضي ويسرع الاستشفاء. وعلى العكس من ذلك، يؤدي الحرمان من النوم إلى تقليل مستويات التركيز والحماس والطاقة. وبفضل خاصية HUAWEI TruSleep™2.0، تستطيع ساعة HONOR Watch GS Pro تشخيص ستة أنواع شائعة من اضطرابات النوم وتقدم أكثر من 200 اقتراح، على سبيل المثال التأمل وقيلولة الطاقة المصممة لتناسب عادات نوم المستخدم. ويساعد الحصول على نوعية نوم أفضل استعادة قوة الصحة العقلية والبدنية لدى الرياضي.