كيكو ميلانو  تطلق مجموعة مود بوست الجديدة

تقدّم لك كيكو ميلانو مجموعتها الجديدة “مود بوست”، وهي تشكيلة مستحدثة ستحمل معها لمسات من البهجة والتألّق إلى خطوات العناية بجمالك في ربيع 2021. من خلال مستحضرات مبتكرة لإنعاش حواسك ومنحك تجددًا موسميًا، ستعزّز هذه المجموعة معنويّاتك حتمًا وستداعب حواسك للقضاء على كآبة الشتاء بفضل ألوانها وروائحها وقواماتها الحسيّة وعبواتها المميّزة.        

ألوان نضرة جديدة وروائح غامرة، بالإضافة إلى قوامات رائعة ودرجات متباينة بعض الشيء، للحصول على تشكيلة تتيح لك التعبير عن شخصيّتك ومزاجك على أفضل وجه. تُضفي مستحضرات البشرة والوجه توهجًا خلّابًا على مظهرك، في حين تعزّز مستحضرات العيون والشفاه جمالك وتمنح ملامحك لمسة من الحيويّة. أمّا باليت المجموعة المتعددة الأجزاء فتسمح لك بالتفنّن في استخدام الألوان والقوامات لتنفيذ إطلالة ناعمة أم قويّة، حسب رغبتك – إذ إنّها تضمّ درجات فاتحة ورقيقة جنبًا إلى جنب مع درجات زاهية صارخة، وجميعها قابلة للتخالط بتناغم تام. إنّ موعد إطلالة الموسم الجديدة يقترب وبإمكانك أن تقرّري كيف تجسّدينها.         

 

تعزيز النشاط

نحن مقدمون على أيّام أكثر إشراقًا، لذا فقد حان الوقت لتتوهّجي. أُخرجي من تحت اللحاف وابدئي يومك بالطريقة الصحيحة باستخدام غسول الجسم الرغوي بودي شاور موس مي بحيث تغمرك رائحته الشهية التي تفوح بنسمات البنفسج، وقوامه الرغوي الخفيف. وبعد الاستحمام الذي سيقضي على آثار النوم ويمنحك بشرة حريرية، يحين وقت خطوات العناية بوجهك. ابدئي باستخدام البلسم المنظف للوجه ترانسفورمنغ فيس كلينسنغ بالم للقضاء على المظهر الباهت. طبّقيه على وجهك بواسطة أطراف أصابعك الرطبة. استنشقي العطر الزهري الرقيق لهذا البلسم الذي سيتحوّل على بشرتك إلى قوام زيتي يبدّد رواسب الشتاء عنها. دلّكيه على وجهك بحركات دائريّة من أجل تنشيط حواسك وإضفاء لمسة من التورّد، ثمّ اغسلي الزيت لتحصلي على بشرة متوهّجة. وبعد الغسيل طبّقي السيروم المعزّز لإشراقة الوجه برايتننغ سيروم بنفحات زهرة اللوتس الرقيقة، ودعيه يتغلغل في بشرتك لتتألقي بأروع إشراقة.                   

 

التوهّج

الآن وقد انتهيت من إعداد بشرة وجهك، حان وقت الاستفادة من هذا التوهّج الربيعي الرائع وإبرازه من خلال مستحضرات تمنح أقصى إشراقة. ابدئي بتطبيق لومينوس فاونديشن لتعزيز تألّق بشرتك الطبيعي، واستمتعي أثناء تطبيقه بقوامه المريح ونفحات الزيتون التي يفوح بها. يوفّر هذا الفاونديشن تغطية متوسّطة تُخفي العيوب بمنتهى السهولة وتوحّد لون البشرة، كما أنّه يُضفي تأثير “الإضاءة الطبيعية” الذي يُبرز جمال ملامحك. إذا كنت ترغبين في تنفيذ إطلالة أحاديّة اللون، الخطوة التالية هي استخدام مستحضر “3 إن 1 أوْل أوفر ستيك” الذي يعدّ مثاليًا للتطبيق على الوجه والعيون والشفاه بفضل قوامه الكريمي. ثمّ استكملي مكياج بشرتك بلمسة من رادينت بلاش بلون “كابتشينو كيك”، “كورال صن ست” أو “بيرفكت موف”، لإضفاء لمسة من الإشراق ومظهر أكثر امتلاءً على خدّيك. ينساب القوام المرن لبودرة البلاش هذه على البشرة كالكريم ليغلّفها بطبقة لونية ناعمة ستجعل وجهك نابضًا بالحيوية. وزّعي بودرة مات برونزر بلون “سويت هوني” أو “نيوترال سيينا” على النقاط البارزة في وجهك، من صدغيك إلى جسر أنفك، ولاحظي كيف تمتزج ألوان الباليت الأربعة بسلاسة لمنح لمسة برونزيّة خفيفة.                 

أمّا الخطوة التالية فهي تطبيق الهايلايتر. تناولي باليت الوجه غود فايبز أونلي فيس باليت المناسبة لإجراء اللمسات التصحيحية أثناء التنقّل والتي تجتمع فيها ألوانك المفضّلة. جرّبي تطبيق الهايلايتر الوردي والذهبي على أعلى عظام الخدّين لتأثير برّاق ناعم، ثمّ استخدمي هايلايتر بيرلز أوف لايت بلون “روز أليور” أو “غولدن سول” لإضفاء إشراقة خفيفة على كامل وجهك. يجمع هذا المستحضر بين عطر الورد ومجموعة من الكريات الملوّنة المتلألئة، وهو سيضفي أثرًا ملحوظًا حتمًا لجهة تصحيح العيوب وتعزيز إشراقة الوجه برقّة. استعيني بإسفنجة التطبيق الناعمة لتوزيع طبقة خفيفة من البودرة المتلألئة على وجهك بالتربيت، ولاحظي كيف ستشرق ملامحك على الفور. لن تحتاجي إلى حلقة مضيئة بعد اليوم، فوجهك سيبدو خاليًا من الشوائب ونابضًا بالحيوية من دون فلاتر!    

وللتخلّص من اللمعان المفرط، استعيني ببودرة بيرفكتنغ باودر شبه الشفّافة التي ستخفي العيوب وتثبّت الإطلالة من دون أن تؤثّر على التوهّج الطبيعي الذي عملتِ على تحقيقه. لا تنسي أن تحملي هذه البودرة معك في حقيبة يدك لإجراء لمسات تصحيحية سريعة خلال اليوم وضمان بقاء إطلالتك الجديدة متقنة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author