كيف تعيش أبخل مليونيرة في العالم؟

كيف تعيش أبخل مليونيرة في العالم؟

المليونيرة الأمريكية إيمي إليزابيث رغم الثروة التي تمتلكها، إلا انها تعيش حياة صعبة بشكل كبير بسبب حالة التوفير التي تنتهجها .

وترفض إيمي إليزابيث، البالغة من العمر 50 عاما، أن تتجاوز ميزانيتها الشهرية المقدرة بـ1000 دولار سنتا إضافيا، على الرغم من أن صافي ثروتها تبلغ 5.3 ملايين دولار.

حمام دافئ يوميا وسكينة واحدة طوال العام

ولم تحصل إليزابيث على لقب أبخل مليونيرة في العالم من فراغ، إذ كشفت عن طرقها المتنوعة من أجل توفير مالها، وأكدت أنه في سبيل توفير استهلاكها للكهرباء، فإنها تقوم بتشغيل سخان المياه بعد استيقاظها كل صباح لمدة 22 دقيقة فقط وهو ما يكفي لحصولها على حمام دافئ، ثم تقوم بإغلاقه طوال اليوم، كما تستخدم إيمي نفس إسفنجة غسيل الصحون حتى أصبحت تتساقط إلى قطع صغيرة، وتستخدم سكينا واحدا فقط.

طعام القطط أفضل من التونة

وتتناول إليزابيث طعام القطط للحفاظ على انخفاض فواتير البقالة، كما أنه تجعل ضيوفها يتناولون نفس صنف الطعام، الذي تراه أفضل بديل للتونة من وجهة نظرها، وجعلت إليزابيث طليقها، مايكل موري، يتطوع لتنظيف منزلها مجانا لكي تتمكن من توفير رسوم تنظيف بقيمة 400 دولار أمريكي، وذلك بعدما أقنعته أن ذلك يحافظ على لياقته البدنية.

سيارتها عمرها 17 عاما

وتقيم إليزابيث داخل منزل فخم تركه لها طليقها، والذي كان يعلم أنها ستنتقل إلى كوخ من أجل توفير المال، وعندما ترغب في السفر إلى لوس أنجلوس، فإنها تقود سيارتها التي يبلغ عمرها 17 عاما لمدة 4 ساعات ذهابا وإيابا، بدلا من أن تنفق تذكرة طيران بقيمة 250 دولار.

المليونيرة البخيلة توفر 200 ألف دولار سنويا

وتزعم إيمي إليزابيث أنها توفر 80 دولارا أمريكيا شهريا بسبب اقتصادياتها، فيما توفر إجمالي 200 ألف دولار أمريكي سنويا، بفضل رفضها شراء أي أشياء جديدة، وتؤكد أنها لا تهتم بالانتقادات التي تتعرض لها بسبب اتباعها هذا النمط في حياتها.