التشويق الإثارة نجوم الحملة الإعلانية لدار Salvatore Ferragamo

لقد تمّت منتجة فيلم حملة Salvatore Ferragamo لموسم ربيع-صيف 2021 ،والذي يعدّ بمثابة تحفة من التشويق الأنيق من قبل المخرج الحائز على ترشيح لجائزة أوسكار Luca Guadagnino مقتطعًا بنفسه مقتطفات من فيلمه الأخّاذ الخاص بالمجموعة. يستلهم بورتفوليو المجموعة  الوحي من من أفلام المخرج ألفريد هيتشكوك وقد قام بانتقاء محتواه سويّة كل من Guadagnino والمدير الإبداعي لدار Salvatore Ferragamo بول أندرو وهو يحوي لقطات ثابتة ومقاطع فيديو قصيرة، وتم تصويره وعرضه في مدينة ميلانو قبل إطلاق عرض الأزياء في أيلول/سبتمبر 2020. لقد تمّ تصوير الفيلم ليكون بمثابة تحية تكريم لعالم هوليوود- المكان الذي شهد أول نجاحات مؤسس الدار، وكذلك كتحية تقدير لمدينة ميلانو التي تعدّ الساحة التي تشهد إبداعات Salvatore Ferragamo للقرن الحادي والعشرين، إذ تجمع هذه المجموعة ما بين إرثنا المتوارث و الحرفية اليدوية العالية وكذلك الإبداع التقني.

 

أّما نجوم فيلم Guadagnino فهم كل من Mariacarla Boscono،  Maggie Cheng، Jonas Glöer، Samer Rahma و  Anok Yai. تجمعهم سوية عين المخرج الخلّاقة في سلسلة من المشاهد المنسّقة المفعمة بالإثارة والتشويق، تشارك إلى جانبهم البطولة تصاميم بول آندرو الجميلة بألوان التكنيكولور. تعدّ كل من أحذية  VIVA المفتوح عند الكاحل بألوان المونوكروم، وحذاء F-wedge المحدّث، وأحذية القيادة للرجال من موديل Ganciniأساس الأحذية التي ترافق إطلالات الألبسة الجاهزة من بينها قطع جرئية من جلد نابا باللون الأسود، والقطع الرسمية باللون الأزرق من قماش chambray و سترات جلدية بيضاء مثقّبة للرجال. أمّا الحقائب الفاخرة والساحرة  فتزيّن إطلالات المجموعة بطريقة جريئة: من أهم النجوم التي تتألق في الفيلم نجد حقيبة يد  Trifolio ذات المسكة العليا، وحقائب Studio المزينة بأكسسورات بطريقة غير متوقعة، وحقيبة جديدة ملفتة ذات شكل أسطواني بلون أصفر بدرجة تكنيكولور تعد بمثابة إيماءة إلى حقيبة Tippi Hedren الشهيرة والتي تظهر في فيلم “Marnie” لألفريد هيتشكوك.

 

يقول بول أندرو: “قضيت برفقة لوكا عدة ساعات طويلة في مشاهدة الفيلم الذي صنعناه لهذه المجموعة وتأمّلناه مشهدًا بمشهد. لقد كانت عملية رائعة ذكرتني بعملية تفكيك ثوب جاهز أو حذاء قديم لاكتشاف أسرار صناعته. ما اكتشفناه هو أن الصور الثابتة – عندما وجدنا اللحظات المثالية للضوء والزاوية والتركيز – تدعوك للتركيز على الصفات الخاصة التي عملنا على استكشافها عبر الفيلم ؛ بدءًا من قوام المجموعة وجرأتها، وصولًا إلى التفاعل الجمالي بين صناعة الأكسسوارات والهندسة المعمارية لمدينة ميلانو، وانتهاءًا بالأثر الذي تركه نسق ألوان التكنيكولور، وغموض دوافع الشخصيات. نأمل أن يحفّز هذا البورتفوليو المتفرجين على أن يتخيلوا أنفسهم في هذه البيئة الأنيقة والمشوّقة – وأن يتصوّروا أنفسهم  مرتدين تصاميم  Ferragamo كما لو كانوا أبطال قصص حياتهم المثيرة “.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author