يوسف النصيري هداف الدوري الأسباني قبل ميسي وسواريز

يوسف النصيري هداف الدوري الأسباني قبل ميسي وسواريز
يوسف النصيري هداف الدوري الأسباني قبل ميسي وسواريز

سجل المحترف المغربي يوسف النصيري ثلاثة أهداف في شباك قادش، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وواصل مهاجم فريق إشبيلية مستوياته المبهرة، وفرض هيمنته على صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة.

يوسف النصيري هداف الدوري الاسباني

وفاز إشبيلية بثلاثية نظيفة من توقيع النصيري، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، متقدمًا بفارق نقطتين أمام برشلونة صاحب المركز الرابع، ومتأخرًا بفارق نقطة وحيدة خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

النصيري يتفوق على ميسي

ورفع النصيري رصيده من الأهداف إلى 12 هدفًا، لينفرد بصدارة هدافي المسابقة، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز نجمي برشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب، برصيد 11 هدفًا لكل منهما.

انتقال يوسف النصيري من فاس إلى إسبانيا

وانتقل النصيري إلى إشبيلية قادمًا من صفوف ليجانيس، في صفقة قيمتها 25 مليون يورو، ليواصل مسيرته بالملاعب الإسبانية، النصيري البالغ من العمر 23 عامًا وُلد في مدينة فاس المغربية، لعب المهاجم المغربي بصفوف فريق مالاجا عام 2016، لكن ثلاثة أشهر فقط كانت كافية ليفرض موهبته بالنادي الأندلسي، حيث ضمه المدير الفني المخضرم خواندي راموس إلى معسكر الفريق الأول في شهر يوليو.

النصيري من مالاجا إلى ليجانيس

تطورت مستويات النصيري في الموسم التالي، وبدأ المشاركة أساسيًا في بعض المواجهات بقميص مالاجا، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، دفع ليجانيس ستة ملايين يورو مقابل الحصول على خدمات النجم المغربي الشاب عام 2018، والذي أثبت سريعًا أنه صفقة رابحة للغاية، حيث تصدر نجوم الفريق في موسم 2018/2019، بعدما سجل 13 هدفًا، قبل مواصلة التألق في الموسم التالي، ليقتنص إشبيلية خدماته في فترة الانتقالات الشتوية.

تـألق النصيري بقميص إشبيلية

بقميص إشبيلية سجل النصيري ستة أهداف في النصف الثاني من الموسم الماضي، بينها هدفان في رحلة الفريق نحو التتويج بالدوري الأوروبي، بدأ النصيري الموسم الحالي بضغوطات كبيرة للغاية، بعدما حمله كثيرون إهدار فرصة تتويج إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي على حساب بايرن ميونخ، بعدما أضاع فرصة سهلة، بانفراد أمام مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، قبل أن يتصدى الأخير لتسديدة المهاجم المغربي على يمين مرماه.

 

لكن النصيري أظهر ما يكفي من قوة الشخصية، بعدما تألق بشكل ملفت، وسجل أربعة أهداف ساهمت في تأهل الفريق لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وسجل 12 هدفًا في المسابقة المحلية الإسبانية.

يمكنك أيضا قراءة More from author