ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بفستان ثمنه 45 ألف جنيه

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بفستان ثمنه 45 ألف جنيه
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بفستان ثمنه 45 ألف جنيه

ياسمين صبري أصبحت رفيقة الترند بشكل اسبوعي، بسبب ظهورها المتكرر وإثارتها للجدل بسبب أزيائها أو مجوهراتها، وأحدث أخبار ياسمين صبري احتفالها بعيد ميلادها مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

إليسا تهنى ياسمين في عيد ميلادها

النجمة اللبنانية إليسا، توجهت بتهنئة خاصة إلى ياسمين، وكتبت إليسا كل عام وأنت بخير.. عيد ميلاد سعيد يا جميل.. أتمنى لك الصحة قبل كل شيء ونجاحات متعددة لأنها تناسبك جيدًا، وسريعًا ما ردت ياسمين صبري على إليسا، موجهة لها الشكر على عباراتها وتمنت لها النجاح أيضًا.

احتفال أبوهشيمة بعيد ميلاد ياسمين صبرى

وفي حفل عيد ميلادها، ارتدت ياسمين فستانًا أحمر اللون، جذب أنظار الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن سعره حيث جاء باسم أوف شولدر، وتميز بأنه غير منقوش وبأكمام طويلة، كما يتميز بأنه من ضمن أفضل الأزياء الإيطالية الشهيرة دولتشي أند جابانا.

سعر فستان ياسمين صبري 45 ألف جنيه

وبلغ سعر فستان ياسمين صبرى حوالي 2845 دولارًا أمريكيًا أي ما يقارب 45 ألف جنيه، فضلًا عن المجوهرات التي نسقتها مع اللوك من الأحجار الكريمة والمرصعة بالألماس حيث أطلت مرتدية عقدًا من الألماس والياقوت الأحمر، واعتمدت مكياجًا هادئًا.

أبو هشيمة يزين المنزل في عيد ميلاد زوجته

واحتفلت ياسمين صبرى بعيد ميلادها الـ33، وقام زوجها أحمد أبو هشيمة، بتزيين منزلهما من مدخله، وصولًا إلى غرفة الجلوس بالبالونات، وقام بوضع صور ياسمين عليها، بالإضافة إلى صور تجمعها معًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author