تجربة لا تنسى في مطعم إيت أند ميت بفندق ذا إتش دبي

تجربة لا تنسى في مطعم إيت أند ميت بفندق ذا إتش دبي

يقدم مطعم ’إيت أند ميت‘ مجموعة من المأكولات العالمية -في أجواء عائلية أنيقة ومريحة، تركز القائمة على المكونات الطازجة من مصادر محلية مع وفرة في النكهات. ويغلب المطبخ المفتوح على معظم مساحة المطعم، حيث يعمل الطهاة لإعداد تشكيلة من المأكولات العالمية. ويركز المطعم على تقديم أجود أصناف اللحوم المختارة التي تتغذى على العشب والمأكولات البحرية الطازجة من مصادر محلية بالإضافة إلى تشكيلة لذيذة من الحلويات وقائمة متنوعة من أصناف شراب العنب العالمية. بالنسبة لضيوفنا الصغار ، تتوفر قائمة طعام خاصة للأطفال. من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 بعد الظهر حتى الساعة 3:30 مساءً وبتكلفة تبدأ من 69 درهم إماراتي.

 

يمكن للضيوف توقع مجموعة من الأطباق اللذيذة التي تتميز بالسلطات الموسمية ، واختيار الطبق الرئيسي بما في ذلك منتجات اللحوم التي تتغذى على الأعشاب والمأكولات البحرية الطازجة من مصادر محلية وتشكيلة لذيذة من الحلويات.

 

يقع فندق ’ذا إتش دبي‘ في قلب دبي بوابة إلى عالم الفخامة في المدينة الأكثر حيوية في الشرق الأوسط. ويحتوي على 236 غرفة وجناحاً، ومنتجع ’ماندارا سبا‘ الصحي الحائز على جوائز مرموقة، ويوفر طيفاً متنوعاً من تجارب تناول الطعام والسهرات النابضة بالحيوية. كما يخص الفندق ضيوفه بباقة واسعة من الخيارات تتنوع بين 11 مطاعم وأركان للمشروبات، بما في ذلك ’إيت أند ميت‘ و’إتش بار‘ و’دياديماز‘.