ليڤيل شوز يقدم تصاميم أرتينا يدوية الصنع في دبي

أطلقت علامة “أرتينا” تشكيلتها من الأحذية المستدامة يدوية الصنع، لأول مرة في دولة الإمارات في متجر “ليڤيل شوز” ضمن “دبي مول”. وتقدم العلامة مجموعة مختارة من تصاميمها المميزة والتي سترضي بلا شك تطلعات أصحاب الذوق الرفيع في المنطقة.

وبهذه المناسبة قالت فيسيلينا تشيبانوفا، المؤسِّسة والمديرة الإبداعية في “أرتينا”: “يسرّنا الإعلان عن إطلاق منتجاتنا في ’ليڤيل شوز‘، فلطالما أردنا التعاون معهم ومشاركة رؤيتنا للأحذية المستدامة يدوية الصنع في المنطقة. وتشمل التصاميم المعروضة حالياً، حذاء ’أمالفي 75‘ الساحر المصنوع من الدانتيل القطني العضوي؛ وحذاء ’روما‘ الكلاسيكي الأمثل للاستخدام اليومي، بالإضافة إلى جزمة ’فينيزيا 75‘ المزينة بالأربطة لإطلالة ملفتة”.

وبفضل البراعة الحرفية الإيطالية والتصاميم التي تجمع الأناقة والفخامة، تتيح لكم “أرتينا” تجربة أسلوب “لا دولتشي فيتا” دون المساس بسلامة كوكبنا وسكانه. وتسعى تصاميم ” أرتينا” إلى إحياء التقنيات الحرفية القديمة بالاعتماد على أساليب الإنتاج الأخلاقية، بغية إلهام قطاع الموضة العالمي للحد من تأثير زيادة الإنتاج. ولترويج الصناعة اليدوية، تزدان جميع تصاميم التشكيلة النابضة بالألوان بقطع متميزة مصممة بأيدي أمهر الحرفيين الإيطاليين، الذين خصصوا حتى 6 ساعات من العمل اليدوي لصنع كل زوج منها.